الرئيسية » أخبار » موقع الطيران العماني يحظى بإشادة دولية

موقع الطيران العماني يحظى بإشادة دولية

OmanAir Arabic

حصل موقع شركة الطيران العماني www.omanair.com على إشادة دولية كونه ضمن أفضل مواقع شركات الطيران حول العالم. أعيد إطلاق النسخة المطورة للموقع الالكتروني في عام 2014، وأدرج في جولة المتابعة التي نشرتها مجلة التصميم الدولية المتخصصة أونيكس ترابكسل عن “أفضل تصاميم لمواقع شركات الطيران”.

شملت القائمة أفضل عشرين موقع شركة طيران في العالم تصميما، وأدرجت هذه المواقع إستنادا إلى نجاح شركات الطيران في تحقيق التوازن بين تقديم صفحة رئيسية جذابة من ناحية التصميم يحتوي في الوقت ذاته على معلومات كافية في مضمونها.

حول ذلك، علق كارول فرانسيس، من مجلة أونيكس ترابكسل بالقول:
“تكمن المشكلة في مواقع شركات الطيران أنها تحتوي على الكثير من المعلومات في الصفحة الرئيسية مثل أيقونة حجز مواعيد الرحلات، والعروض الخاصة، وما إلى ذلك. وهذا يعني إنه عندما يتعلق الأمر بالعرض فإننا ننظر بشكل رئيسي إلى الصور الجميلة في الخلفية، مما لا يخيب أمل المصممين في هذا المجال”.

من جانبه، أضاف بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني قائلا:
“نحن سعداء لإدراج موقع الشركة ضمن قائمة أونيكس ترابكسل كواحد من أفضل مواقع شركات الطيران حول العالم.
غالبا ما يكون موقع الشركة همزة الوصل الأولى مع العميل لذلك من المهم للغاية أن يوفر مدخلات مناسبة للزبائن، ليس فقط بالنسبة للمعلومات التي قد يحتاجونها، وإنما التقديم المناسب لصورة الشركة. لقد حقق موقع الطيران العماني هذه الإشادة بجدارة نتيجة لمستوى الخدامات والمنتجات التي يوفرها، ونحن فخورون كوننا الناقل الوطني لسلطنة عمان. لم نكتف بالتركيز على التصميم الجميل للموقع، ولكننا ركزنا كذلك على أن يكون محتوى ومضمون الموقع مرنًا. يعكس موقع الطيران العماني مدى التزام الشركة في مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة حيث يقدم الاولويات بشكل مميز للغاية وفي نفس الوقت، يوفر للعميل سهولة الوصول المريح إلى مخزون من المعلومات والعروض وفرص الحجز. نحن في قمة السعادة لتقييم موقعنا على هذا النحو”.

موقع الطيران العماني يقدم واجهة سهلة الاستخدام لتصفح مريح باللغتين العربية والإنجليزية ويعكس هوية الشركة وذو بنية قوية وتصميم جذاب يتوائم مع خطط الشركة بتوفير المزيد من التواصل المستمر للعملاء. يشكل الموقع جزءا من التواجد الرقمي للشركة الذي يشمل تطبيق الطيران العماني للهواتف الذكية وتم كشف النقاب عنه في مايو 2015. سيكون هذا التطبيق مكملا لموقع الطيران العماني حيث يتيح للعملاء حجز وشراء تذاكر السفر والإطلاع على تحديثات أوضاع رحلاتهم بالإضافة إلى الوقوف على آخر معلومات وعروض الطيران العماني. وعلاوة على ذلك، أصدرت الشركة تطبيق السندباد للمسافرين الدائمين على متنها بالإضافة إلى التطبيق الجديد للشركة الذي يحتوي على الكثير من المزايا التي توفر تجربة سفر أكثر سلاسة لضيوف الناقل الوطني للسلطنة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *