الرئيسية » أخبار » الاتحاد للطيران تفوز بجائزة “شركة طيران العام” في المملكة المتحدة

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة “شركة طيران العام” في المملكة المتحدة

logo_ar

فازت الاتحاد للطيران بلقب “شركة طيران العام” ضمن حفل جوائز مجلة ترافيل تريد في المملكة المتحدة، الذي أقيم في مسرح لايسيوم الشهير في لندن.

وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “إننا في غاية السعادة لحصول الاتحاد للطيران على لقب “شركة طيران العام”، هذا التكريم المرموق الذي حظيت به من قبل جوائز مجلة ترافيل تريد وتجارة السفر في المملكة المتحدة.”

وأضاف: “تفخر الاتحاد للطيران بتمكّنها من الحفاظ على شراكتها القوية مع تجارة السفر في المملكة المتحدة، تلك الشراكة التي حافظت على مكانتها المرموقة منذ إطلاق أولى رحلات الشركة إلى ومن لندن هيثرو في العام 2004. ولا شك أن جائزة مجلة ترافيل تريد هذه تأتي بمثابة وسام تفخر به الاتحاد للطيران لا سيّما وأن المملكة المتحدة تُعدّ واحدة من أهم الأسواق التنافسية في العالم.”

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تقوم في الوقت الحالي بتسيير ست رحلات يومية مباشرة إلى كل من لندن هيثرو ومانشستر وإدنبرة في المملكة المتحدة، مع إطلاق الأخيرة في الثامن من شهر يونيو/حزيران من هذا العام. كما تم اختيار وجهة لندن هيثرو لتكون أولى وجهات الاتحاد للطيران التي تخدمها طائرات الشركة المتفوقة من طراز إيرباص A380 منذ إدخال الطائرة للخدمة بحلول نهاية عام 2014.

وتوفّر طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380، مقصورة “الإيوان من الاتحاد” الأولى من نوعها التي تضم ثلاث غرف خاصة على متن طائرات السفر التجاري، وتشمل غرفة المعيشة وغرفة استحمام منفردة، وغرفة نوم بسرير مزدوج، فضلاً عن خدمة المضيف الشخصي الحاصل على تدريباته من قبل كلية سافوي للخدمات الشخصية، كما تضم مسكن الدرجة الأولى، واستوديو رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية. وتوفر الشركة أيضًا خدمة صالات انتظار المسافرين الفاخرة للدرجات الممتازة في كل من مانشستر ولندن هيثرو.

وجدير بالذكر أن الاتحاد للطيران قد حظيت أيضًا بالتقدير ضمن حفل الجوائز نظير برنامجها “SuperSeller” الممتد على مدار العام، والذي يصله نحو 2,500 من الوكلاء المسجلين في المملكة المتحدة. وفي العام الماضي أقامت الشركة حملات ترويجية من بينها مسابقة الأميال “مليونير” وحملة ” Winning Reimagined” التي تتيح فرصة الفوز بمئات الجوائز الفاخرة، يدعم ذلك الأنشطة التجارية التسويقية اليومية للاتحاد للطيران.

وعلاوة على ما سبق، تم إنشاء بوابة إلكترونية جديدة خاصة بتجار السفر في المملكة المتحدة، تتيح للوكلاء إمكانية الوصول إلى تشكيلة واسعة من المحتويات ذات الصلة بالسفر، ومعلومات الشركة وتفاصيل عضوية برنامج سوبر سيلر/ SuperSeller”.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *