الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تقدم لمسافريها خدمة حجز وشراء تذاكر السفر بقطارات السكك الحديدية حول العالم

طيران الخليج تقدم لمسافريها خدمة حجز وشراء تذاكر السفر بقطارات السكك الحديدية حول العالم

طيران الخليج GF Aircraft
طيران الخليج GF Aircraft

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعاونها مع شركة “أيه سي بي” العالمية للسكك الحديدية، وهي شركة رائدة في تقديم بطاقات دخول محطات السكك الحديدية وبيع تذاكر السفر بقطارات السكك الحديدية حول العالم. وبموجب هذا التعاون، سيتمكن مسافري طيران الخليج حجز وشراء تذاكر السكك الحديدية حول العالم من منازلهم عبر الموقع الإلكتروني rail.gulfair.com

يذكر أن شركة “آي سي بي” العالمية للسكك الحديدية توفر لمسافري طيران الخليج مجموعة من المنتجات الجذابة الخاصة بالسكك الحديدية التي تتميز بالقيمة الرائعة واليسر والمرونة وذلك بالتعاون مع شركائها من هيئات السكك الحديدية في كل من أوروبا وآسيا وأستراليا؛ مما يؤمن للمسافرين على طيران الخليج استكشاف وجهات السفر المختلفة على شبكة الخطوط الجوية التابعة للناقلة.
كما توفر شركة “آي سي بي” العالمية للسكك الحديدية أيضاً خيارات وافرة ومتعددة تم تصميمها خصيصاً لمسافري طيران الخليج إلى أوروبا؛ حيث يمكن للمسافرين الأعزاء المتجهين إلى لندن الاستفادة من جميع فئات التذاكر الإلكترونية للقطارات الداخلية، وتذاكر “يورو ستار” الإلكترونية للسفر إلى باري وبروكسل؛ بالإضافة إلى تذاكر قطارات “بريت رايل” للسفر داخل إنجلترا واسكتلندا وويلز. ويمكن للمسافرين إلى فرانكفورت شراء تذاكر القطارات لجميع الوجهات الأوروبية الأساسية، بالإضافة إلى شراء تذاكر قطارات “جيرمان رايل” للسفر إلى جميع أنحاء ألمانيا. كما يمكن للمسافرين إلى باريس وأثينا وإسطنبول الاستفادة من كافة فئات تذاكر قطارات “يورايل” المشمولة في هذا العرض للسفر إلى جميع أنحاء أوروبا.
وفي معرض تعليقه على هذا العرض الجديد، قال السيد / أحمد جناحي ـ القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج “يسعدنا أن نمنح مسافرينا الفرصة لحجز وشراء تذاكر القطارات مسبقاً قبل سفرهم لوجهات شبكة طيران الخليج؛ حيث نعمل على إضافة المزيد من المزايا لتأمين احتياجات مسافرينا وتحسين مفهوم السفر لجعله أكثر يسراً وجاذبية، والعمل في نفس الوقت على اتساع الرقعة التي تشملها طيران الخليج بخدماتها حول العالم. إنني على ثقة أن هذه الخدمة الجديدة ستشكل عامل جذب لمسافرينا وستقدم لهم المزيد من المزايا.”
أما نائب الرئيس لتطوير الأعمال والتسويق بشركة “آي سي بي” العالمية للسكك الحديدية السيد دينيس غرينير فعقّب قائلاً “إن خدمات السكك الحديدية تؤمن المزيد من الوجهات انهائية التي يتجه إليها العملاء، وهو الأمر الذي يكمل خدمات طيران الخليج في السفر؛ حيث سيؤمن هذا التعاون وصول مسافري الناقلة إلى مراكز المدن بالقطار بكل يسر وسلاسة. ومن هذا المنطلق، يسعدنا أن نقدم خدماتنا ومنتجاتنا الشاملة في مجال السكك الحديدية من خلال إضفاء القيمة والعروض الرائعة. على سبيل المثال، تشهد أشهر الخريف انخفاضاَ في أسعار تذاكر القطارات في أوروبا والمملكة المتحدة، كعروض الخصومات بنسبة 20% وعروض الأيام الإضافية.”
تُكمِّل الخدمة الجديدة المتوفرة على الموقع الإلكتروني rail.gulfair.com مجموعة الخدمات والمزايا الموجودة على موقع طيران الخليج الإلكتروني gulfair.com؛ وجهة المسافرين المتكاملة التي تمكنهم من حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وشراء تأمين السفر، بالإضافة إلى أحدث خدمات الناقلة المتمثلة في حجز الرحلات، ورحلات زيارة المعالم السياحية، وتذاكر المتاحف، ورحلات التنقيب، والأنشطة المحلية، والمواصلات من وإلى المطار في وجهاتهم النهائية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *