الرئيسية » أخبار » فريق الطيران العماني لكرة القدم يحقق فوزا دوليا

فريق الطيران العماني لكرة القدم يحقق فوزا دوليا

Oman Air Team

حقق فريق كرة القدم التابع للطيران العماني الفوز بكأس بطولة شركات الطيران الدولي 2015 والذي أقيم في روفيني، بإقليم إستريا بكرواتيا خلال الفترة من 2-3 أكتوبرالجاري. وقد تغلب فريق الطيران العماني على نظيره شركة ويندروز للنقل الأوكرانية في نهائي البطولة بنتيجة 5-4. وتعد مشاركة الطيران العماني الأولى في الدوري هذا العام.

وفي إنجاز مماثل للفريق، تمت تسمية حارس فريق الطيران العماني الفاضل/ حارب بن حمود الحبسي كأفضل حارس مرمى في البطولة بعد تمكنه من صد العديد من الكرات التي هددت مرمى الفريق خلال البطولة. حول هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بول جريجوروتش، نحن سعداء للغاية بتحقيق هذا الإنجاز الرائع لفريق الطيران العماني لكرة القدم. وبالأصالة عن نفسي وعن جميع موظفي الناقل الوطني لسلطنة عمان أود أن أتقدم بالشكر للفريق والزميل حارب الحبسي على أدائة المميز وقدراته الملموسة في صد الكرات والتي ساهمت في تتويجه بلقب كأفضل حارس مرمى في البطولة.

نحن فخورن بنجاح فريق الطيران العماني لكرة القدم خلال مشاركته الرائعة في كرواتيا والتي تعد المرة الأولى التي نشارك فيها بتحديات بطولة كأس شركات الطيران الدولي لكرة القدم، كما نعتز بكون هذا الإنجاز قد تعدى الصالات الرياضية وساهم بشكل مؤثر في إبراز إسم الطيران العماني حول العالم. وفي هذا الصدد، نأمل أن يحافظ الفريق على لقبه الجديد في منافسات روما العام القادم وتحقيق ألقاب أخرى في المستقبل.

وتتيح بطولة شركات الطيران الدولي لكرة القدم مناخا خصبا للمحترفين في مجال صناعة الطيران من كافة أنحاء العالم للتجمع كل عام والسفر لمشاركة أقرانهم في التحديات المصاحبة للفوز بهذه البطولة. وقد أقيمت أول منافسة بمبادرة من موظفي الخطوط الجوية البرتغالية عام 2005. وخلال العشر سنوات التي تلت تدشين البطولة، شارك أكثر من 1000 لاعب من 100 فريق مثلت 42 دولة حول العالم في المنافسات. وحل الطيران العماني في المركز 15 عشر في تصنيف الأداء ضمن ترتيب الفرق البالغ عددها 125 فريقا بالرغم من مشاركته الأولى هذا العام.

وعقب لقائه بالفريق في مقر الطيران العماني، اختتم بول جريجوروتش حديثه قائلا، الكثيرين ممن شاركوا في البطولة لم يكونوا قد سمعوا مسبقا بالسلطنة، لكن مشاركة فريق الطيران العماني لكرة القدم قلبت الموازين، وبفضل جهودهم الكبيرة والملموسة إستطاعوا إحراز هذا الإنجاز كما وعدوا وعادوا بكأس البطولة لأرض الوطن.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *