الرئيسية » أخبار » فلاي بغداد تفتح رحلاتها بين النجف و الكويت

فلاي بغداد تفتح رحلاتها بين النجف و الكويت

12115849_1020673087954767_5238080069029299948_n

دشنت طائرة قادمة من دولة الكويت تابعة لشركة فلاي بغداد خط نجف _ كويت اول هبوط لها تحمل على متنها 170 مسافر قادمة من دولة الكويت .
وقال عباس الوكيل عضو مجلس ادارة فلاي بغداد ان هذه الرحلة هي الاولى تهبط في مطار النجف وتقوم بها الشركة على متن طائراتها التي تستوعب الى ١٧٠ راكب موضحا ” ان هذا الخط سيكون بواقع رحلتين في الاسبوع وسيزداد في المستقبل ليكون ٤ رحلات في الاسبوع . مبينا ” ان تدشين هذا الخط جاء بعد نجاح الشركة في بغداد لذلك قرر مجلس الادارة تسيير اكبر عدد من الرحلات بين مدينة النجف الاشرف ودولة الكويت .

وعن سبب اختيار الشركة لمدينة النجف الاشرف بين الوكيل ” ان اختيار النجف جاء لمركزيتها وقربها للمحافظات الوسطى والجنوبية اضافة الى وجود العتبات المقدسة فيها وبجارتها كربلاء المقدسة لافتا ” الى ان الشركة ستقوم بفتح خط نجف – بحرين وبواقع اربع رحلات اسبوعيا كذلك فتح خط طيران مع مدينة مشهد وطهران .
فيما ظهر على المسافرين الارتياح الشديد في هذه الرحلة ولفتح هذا الخط الجديد ليستوعب اعداد المسافرين الذي يزداد في كل عام الى العراق وخاصة الى النجف الاشرف لزيارة العتبات المقدسة وخاصة في المناسبات الدينية مبينين انها خطوة مباركة وهي اول مرة تدخل الكويت وهي باكورة عمل للبلدين لكننا نتمنى ان تكون اربع رحلات في الاسبوع .

المصدر : مطار النجف الدولي

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *