الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية القطرية تستعرض أسطول الجيل الجديد من طائراتها خلال معرض دبي الجوي

الخطوط الجوية القطرية تستعرض أسطول الجيل الجديد من طائراتها خلال معرض دبي الجوي

a350

ستستعرض الخطوط الجوية القطرية أربع من أحدث طائراتها خلال معرض دبي الجوي الذي سيقام من 8-12 نوفمبر 2015. وتتطلع الناقلة القطرية للترحيب بالعاملين في قطاع الطيران ووسائل الإعلام العالمية على متن طائراتها المعروضة وتجربة أحدث التكنولوجيا والابتكارات في العالم المتوفرة في طائرات الركاب.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يقدم معرض دبي الجوي منصة مثالية لتقديم الجيل الجديد من طائرات القطرية لرجال الأعمال، طائرة جلفستريم G650ER، وكذلك استعراض ثلاث من طائراتنا الحديثة طويلة المدى التي تعد الداعم الرئيسي لعملياتنا التجارية – طائرة البوينج 787 دريملاينر الخامسة والعشرين ضمن أسطولنا وطائرة الإيرباص A350XWB التي تعد القطرية العميل الأول لها في العالم إضافة إلى إحدى طائراتنا من طراز إيرباص A380.”

وأضاف السيد الباكر: “بات معرض دبي الجوي واحداً من أضخم الفعاليات الجوية وأكثرها تأثيراً في صناعة الطيران التجاري وغير التجاري منذ إطلاقه عام 1986. وقد شاركت القطرية في لسنوات عديدة ونحن نتطلع للترحيب بالزوار على متن طائراتنا المعروضة وتعريفهم على مستوى جديد من الضيافة العالمية الراقية.”

وستكشف الناقلة القطرية النقاب عن طائرة الجلفستريم G650ER في اليوم الأول من المعرض (8 نوفمبر) وهي أول طائرة من بين 30 طائرة من الجيل الجديد من طائرات جلفستريم تقدمت القطرية لرجال الأعمال بطلب شرائها. وتمتاز هذه الطائرة بإمكانية طيرانها لمسافات أبعد وبسرعة تفوق أي طائرة رجال أعمال موجودة حالياً في العالم. وبإمكان هذه الطائرة التحليق بدون توقف من الدوحة إلى الولايات المتحدة. وتضم طائرة G650ER مقصورتين على متنها وتتسع لـ13 مسافر. ويمكن لمقاعد الطائرة التحوّل إلى أسرّة مسطحة بالكامل حيث يمكن لسبع أشخاص النوم على متنها في آن واحد.

كما ستعرض القطرية طائرتها الخامسة والعشرين من طراز بوينج 787 دريملاينر والتي ستحلّق في 4 نوفمبر إلى المعرض قادمة من حفل تسليمها في سياتل. وتضم طائرة القطرية من طارز بوينج 787 دريملاينر درجتين على متنها – رجال الأعمال بـ22 مقعداً، والسياحية بـ232 مقعداً. وتمتاز مقاعد الدرجة السياحية بتقديمها أعلى مستوى من الراحة حيث تم تزويد كل مقعد بشاشة تلفزيونية شخصية بحجم 10.6 بوصة تكمّلها خدمة الضيافة المتكاملة.

وستستعرض الناقلة كذلك طوال فترة المعرض كل من طائرة الإيرباص A350XWB وA380. وتعد هاتان الطائرتان من أحدث الطائرات في الأجواء من حيث التكنولوجيا والابتكارات المتطورة المستخدمة في تصميمها.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *