الرئيسية » أخبار » الخطوط الملكية المغربية تدشن خط الدار البيضاء الدوحة

الخطوط الملكية المغربية تدشن خط الدار البيضاء الدوحة

ram doha

أطلقت الخطوط الملكية المغربية في 21 أكتوبر 2015 من مطار محمد الخامس، رحلتها الأولى ما بين الدار البيضاء والدوحة. دشن هذا الخط الجوي الجديد وفد رسمي برئاسة سعادة الوزير عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، والسيد إدريس بنهيمة، رئيس الخطوط الملكية المغربية.

وتطلق الخطوط الملكية المغربية هذا الخط الجوي بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية على متن طائرات بوينغ من طراز 787 دريملاينر بسعة 274 مقعداً من بينها 18 في درجة رجال الأعمال. ويأتي هذا الخط لتعزيز الرحلات اليومية الرابطة بين الدار البيضاء والدوحة التي تؤمنها الخطوط الجوية القطرية، الشريك الاستراتيجي للخطوط الملكية المغربية. حيث وقعت الشركتان، في مايو 2015، اتفاقية شراكة تجارية استراتيجية توفر العديد من الإمتيازات لزبائن الشركتين.
يمنح هذا الإتفاق الذي يتضمن تقاسم الرمز بين الشركتين مجموعة من الامتيازات لفائدة زبائن الشركتين، بحيث يوفر لهم مزيدا من الخيارات ومزايا السفر بين قطر والمغرب. ويسمح لهم بالتنقل عبر الدار البيضاء والدوحة بتذكرة طيران واحدة على طول مسار الرحلة كما سيكون لديهم إمكانية تسجيل أمتعتهم من مدينة الذهاب حتى الوصول إلى الوجهة النهائية. بهذا ستوفر الشركتان 10 رحلات أسبوعية بين الدار البيضاء والدوحة، وامتداداً لشبكتيهما في آسيا وإفريقيا.

CR6vevrUAAAACss

CR6YflYVEAAXPU8

CR33oWWUkAAaaUV

CR33oRwUsAAakw2

المصدر: الخطوط الملكية المغربية

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *