الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يعلن عن تدشين رحلاته إلى دكا

الطيران العماني يعلن عن تدشين رحلاته إلى دكا

A330

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عن تدشين خدمة جديدة إلى العاصمة البنجلاديشية دكا وذلك إبتداء من الخامس والعشرين من أكتوبر 2015، لتكون بذلك الوجهة الثانية للناقل في بنجلاديش. وسيتم بداية تسيير أربع رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة، مع زيادة عدد الترددات بواقع رحلتين إضافيتين يومي الإثنين والأربعاء بدءا من الأول من ديسمبر هذا العام.

وستصل رحلات الطيران العماني رقم دبليو واي 317 إلى مطار حضرة شاه جلال الدولي في دكا أيام الجمعة والأحد، في الرابعة والنصف مساء و ستقلع رحلات الاياب إلى مسقط في السادسة مساء. بينما ستصل رحلات الطيران العماني رقم دبليو واي 315 إلى دكا أيام الثلاثاء والخميس في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء ، لتغادر في تمام التاسعة وعشرين دقيقة مساء موفرة بذلك رحلات ربط مريحة إلى وجهات متعددة في الشرق الأوسط وأوروبا. وبالإضافة إلى ذلك، يسير الطيران العماني حاليا سبع رحلات أسبوعيا بين كل من مسقط وشيتاجونج، وجهة الناقل الأولى التي دشنها في بنجلاديش. وسيخدم الطيران العماني هذه الرحلات الجديدة بطائرة حديثة من طراز إيرباص أيه 330-300 الحائزة على جوائز عدة والتي تم تزويدها بعدد 204 مقعدا في الدرجة السياحية و 26 مقعدا في درجة رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، صرح عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني قائلا:

“يسر الناقل الوطني لسلطنة عمان أن يعلن عن بدء تسيير رحلاته إلى ثاني وجهاته في بنجلاديش، العاصمة دكا. إننا على ثقة من أن خدمتنا بين مسقط ودكا سوف تساهم بفعالية في تعزيز وتنمية حركة التجارة والسياحة والتبادل الثقافي بالإضافة إلى تنقل القوى العاملة بين سلطنة عمان وجمهورية بنجلاديش الشعبية. هناك تواجد كبير من مواطني بنجلاديش ممن يقيمون في الدولة، وسوف تسهم هذه الرحلات بين المدينتين في توفير وسيلة سهلة ومريحة للوصول إلى وطنهم. نحن على ثقة بأن الخدمة الجديدة ستلقى إستقبالا حسنا من قبل الجالية البنجلاديشية في السلطنة، فضلا عن أولئك المقيمين في دكا وما ورائها. ستوفر الرحلات الجديدة كذلك خيارات أمام ركابنا لمواصلة سفرهم إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوطنا الجوية مطردة النمو.

وتتمتع سلطنة عمان بمقومات سياحية عديدة ومتفردة بفضل ما حباها الله من تنوع جغرافي ومناخي، حيث تمتلك القدرة على اجتذاب السياح. ستتيح خدمة الربط الجديدة فرصة مناسبة للسياح والمصطافين من بنجلاديش لتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة الاستمتاع بلطف وود العمانيين في ربوع عمان الجميلة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *