الرئيسية » أخبار » فلاي دبي تصل إلى أسمرة وجهتها الـ 13 في شرق أفريقيا

فلاي دبي تصل إلى أسمرة وجهتها الـ 13 في شرق أفريقيا

فلاي دبي

في هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “تعكس إضافة أسمرة إلى شبكة وجهاتنا التزام فلاي دبي بتحسين الربط الجوي بين دبي و67 وجهة لم تكن تتصل بخط جوي مباشر بالإمارات العربية المتحدة أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً لها تسير رحلاتٍ مباشرة إليها. وتعد العاصمة الإرتيرية الوجهة الـ 13 في شرق أفريقيا لفلاي دبي”.
أسمرة هي الوجهة الـ 18 التي أطلقتها فلاي دبي هذا العام، كما سيرت الناقلة مؤخراً رحلات إلى كل من بوروندي، ورواندا وصوماليلاند وتنزانيا وأوغندا.
وفي معرض تعليقه على بدء الرحلات الى إريتريا، قال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا: “مع إضافة 4 رحلات أسبوعية إلى أسمرة، سنوفر لمسافرينا ربط جوي مباشر بين دبي وشرق أفريقيا. عند اختيارهم فلاي دبي، سيحظى مسافرينا بخدمات سفر موثوقة وأكثر مرونة وجودة من خلال الدرجتين السياحية ورجال الأعمال”.
سيتمكن مسافري درجة رجال الأعمال من الاستمتاع بمساحة المقاعد الرحبة وحرية إختيار وجبات متنوعة من قائمة طعام بنكهات عالمية. فضلاً عن خدمات الأولوية في إنهاء إجراءات السفر والمرور السريع عبر بوابات الهجرة والأمن، وفريق خدمة مسافري درجة رجال الأعمال على مدار الساعة. وبإمكان مسافري درجة الأعمال من الاستراحة في صالات رجال الأعمال في مختلف المطارات على شبكة وجهات فلاي دبي.
أما مسافري الدرجة السياحية، فيمكنهم الاستمتاع بالنظام الترفيهي المتوفر على متن جميع طائرات فلاي دبي والذي يتضمن أكثر من 1,300 ساعة من الأفلام والألعاب والصحف. ويساعد تصميم بوينغ الداخلي للمقصورة من تخفيف تأثير إختلاف التوقيت ويوفر مساحة إضافية للأمتعة المحمولة على متن الطائرة. كما بإمكان مسافري الدرجة السياحية من الاختيار من قائمة وجبات باردة أو ساخنة وشراءها على متن الطائرة أو طلبها مسبقاً.
تفاصيل الرحلة:
تسير فلاي دبي 4 رحلات مباشرة بين دبي وأسمرة كل نهار إثنين وخميس وجمعة وأحد إبتداءً من 25 أكتوبر 2015.
أسعار الرحلات من دبي:

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *