الرئيسية » أخبار » طيران الطاسيلي تعلن عن افتتاح خدمة منتظمة دولية جديدة بين الجزائر و باريس

طيران الطاسيلي تعلن عن افتتاح خدمة منتظمة دولية جديدة بين الجزائر و باريس

Tassili Airlines طيران الطاسيلي
Tassili Airlines طيران الطاسيلي

أعلنت شركة طيران الطاسيلي Tassili Airlines الجزائرية عن إطلاق رحلاتها الجوية نحو مطار العاصمة الفرنسية باريس شارل دي غول في المحطة رقم 02 ، بمعدل رحلتين في الاسبوع يومي الثلاثاء والجمعة على متن طائرة من طراز بوينج 737- 800NG و التي تحتوي على نظام مقاعد مقسم الى 20 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 135 في الدرجة السياحية.

هذه الخدمة دوليالة الجديدة المنضمة ، هي جزء من برنامج تجاري تدريجي يغطي الوجهة الفرنسية التي تعيش فيها جالية جزائرية كبيرة .
شركة طيران الطاسيلي جددت خلال هذا الاعلان التزامها بجهودها على الالتزام بسياسة الاسعار الترويجية مع المحاقظة على خدمة ذات نوعية جيدة، سواء على متن الطائرة أوعلى الأرض وخاصة الالتزام بالمواعيد. أما عن مبيعات التذاكر الشركة أعلنت عن شبكة توزيع مهمة تتكون من 158 من الوكلاء المرخص لهم في جميع أنحاء البلاد فضلا عن الحجز الالكتروني عبر الموقع الإلكتروني الجديد للشركة الذي يتيح إمكانية شراء التذاكر .
يعد هذا الخط الجديد نحو باريس ، الخط الدولي الرابع لشركة طيران الطاسيلي بعد مرسيليا وستراسبورغ في 13 نوفمبر 2014 و من ثم ليون الذي افتتح في 10 يوليو 2015.
شركة طيران الطاسيلي هي شركة تابعة لمجموعة سوناطراك تاسيلي المتخصصة في حماية الطبيعة و مكافحة التلوث و المساعدة في التنمية الاجتماعية و الاقتصادية للسكان المعزولين التي هي بدورها من إنشاء الشركة العملاقة الجزائرية للبترول سوناطراك .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *