الرئيسية » أخبار » العربية للطيران المغرب تفتتح خط جوي جديد بين مراكش و فرانكفورت

العربية للطيران المغرب تفتتح خط جوي جديد بين مراكش و فرانكفورت

air arabia maroc

افتتحت العربية للطيران المغرب خط جوي جديد مباشر يربط المدينة الحمراء مراكش و فرانكفورت الألمانية يوم 27 أكتوبر وستؤمن الشركة عبر هذا الخط الجوي رحلتين في الأسبوع انطلاقًا من مطار مراكش المنارة، في اتجاه مطار فرانكفورت و ستسير العربية للطيران المغرب طائرة ايرباص من طراز 320 على هذا الخط.

وستقوم الشركة عبر هذا الخط الجوي بتأمين رحلتين في الأسبوع كل ثلاثاء وخميس فيما ستكون رحلات العودة من فرانكفورت مبرمجة في نفس اليومين . يشار إلى أن العربية للطيران المغرب التي تعد عضوا في مجموعة العربية للطيران، أحدثت في أبريل 2009 ويوجد مقرها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة بالمغرب.
العربية للطيران” (شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشتمل الأسطول الحالي للناقلة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، على 42 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم حوالي 115 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الخمسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب، ومصر، والأردن.وتهدف الناقلة، الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، إلى توفير خدمات سفر جوي مريحة، وموثوقة، ومنخفضة التكلفة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *