الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يحصد جائزة دولية لمنهجه في مجال المسؤولية الاجتماعية

الطيران العماني يحصد جائزة دولية لمنهجه في مجال المسؤولية الاجتماعية

Aviation Business Awards

نظرا لجهوده المتواصلة في مجال مبادرات المسؤولية الإجتماعية للشركات، فاز الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة بجائزة التقدير العالي في فئة المسؤولية الاجتماعية ضمن الدورة التاسعة لجوائز “آفييشن بزنس 2015”. ومنحت الجائزة للطيران العماني تكريما لجهوده في جعل السفر الجوي أكثر سهولة للمسافرين من ذوي الدخل المحدود. وأقيم الحفل في فندق بارك حياة في دبي، وتم منح الجوائز في 15 فئة مختلفة، حيث قامت لجنة تحكيم مستقلة تتألف من مجموعة من أبرز الخبراء في قطاع الطيران باختيار الفائزين.

وجاء تكريم الطيران العماني تقديراً للإنجازات العديدة التي حققها عبر برنامج طويل الأجل والذي أتاح بدوره فرصة السفر للأشخاص من ذوي الدخل المحدود في السلطنة. وينقسم هذا البرنامج إلى قسمين: أولهما توفير أسعار مخفضة على تذاكر السفر لجميع المواطنين العمانيين لكل الوجهات التي تشملها شبكة الطيران العماني المتنامية، والتي يتم حجزها عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة www.omanair.com.

ويمكن القسم الثاني من البرنامج ذوي الإحتياجات الخاصة من ذوي الدخل المحدود الانتفاع بتذاكر سفر مجانية يوفرها الطيران العماني لاولئك الذين يسافرون للخارج بهدف العلاج أو التحصيل العلمي، وخلاف ذلك من الاحتياجات الطارئة، أو لأي سبب من الأسباب الأخرى التي سيكون لها تأثير إيجابي على تحسين أوضاعهم الصحية والتربوية والاجتماعية.

وعن مبادرات الطيران العماني للمسؤولية الإجتماعية، صرح بول جريجوروتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا:

“نشعر بفخر كبير لفوزنا بواحدة من أكثر الجوائز تميزاً في حفل توزيع جوائز “آفييشن بزنس 2015”. نحن سعداء للغاية لأن مجهودات الطيران العماني في تسهيل إجراءات السفر الجوي للمواطنين قد آتت ثمارها من خلال هذا الإعتراف الدولي.

“إننا نأخذ المسؤولية الإجتماعية للشركات على محمل الجد، وتبقى محور إهتمام الطيران العماني، كونه الناقل الوطني لسلطنة عمان. ونتيجة لذلك، نحن نشعر بالفخر لتمكننا من تقديم عوائد ملموسة لمجتعنا في هذا الجانب، ويأتي تكريمنا اليوم من قبل هذه الجهة ذائعة الصيت، تقديرا للأثر الإيجابي لمجهوداتنا الإجتماعية، لذلك نشعر بالغبطة والسرور ونحن نتسلم هذه الجائزة المرموقة. نحن ممتنون لمنظمي الجائزة، ولجنة التحكيم على إختيارهم الطيران العماني للفوز في هذه الدورة من جوائز جوائز “آفييشن بزنس”.
وبدوره أشاد الدكتور/ خالد بن عبد الوهاب البلوشي، مدير أول العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة في الطيران العماني بالجائزة قائلا:

“يفخر الطيران العماني بتعزيز المواطنة الإيجابية للشركات من خلال سياساتها وممارساتها المتعلقة بالمسؤولية الإجتماعية ضمن نطاق أعمالها. وكذلك هو الحال بالنسبة للطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان حيث يتجلى إلتزامه المطلق بواجبه تجاه المجتمع من خلال النسبة العالية من المواطنين العمانيين العاملين في الشركة، والفرص الممتازة التي يقدمها لتدريبهم و تنمية تقدمهم الوظيفي. ومع ذلك، فإن الدعم الذي نقدمه يتجاوز الطيران العماني ليشمل جميع فئات الشعب العماني، و هو ما يجعلنا سعداء أكثر بجعل تذاكر السفر المخفضة متاحة للجميع، وتقديم المزيد من المساعدة والدعم لذوي الإحتياجات الخاصة من ذوي الدخل المحدود.”

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *