الرئيسية » أخبار » الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل درجة أولى في إطار جوائز ألترا ترافيل الشرق الأوسط

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة أفضل درجة أولى في إطار جوائز ألترا ترافيل الشرق الأوسط

CUvJ8rOXIAAo246 (1)

فازت الاتحاد للطيران بجائزة ” أفضل درجة أولى ” المرموقة في إطار احتفالية جوائز “ألترا ترافيل الشرق الأوسط” السنوية التي انعقدت ليلة أمس في فندق “برج العرب جميرا” الأيقوني في دبي.

وتعدُّ الجائزة هي الأحدث ضمن سلسلة من الجوائز الهامة التي فازت بها الناقلة الوطنية الإماراتية عن تجارب السفر على متن درجتها الأولى والتي تم التصويت لها مرات عديدة للفوز بلقب الأفضل في العالم.

وتمنح جوائز ألترا ترافيل (ULTRAs) بناءً على تصويت قراء مجلة “ألترا ترافيل الشرق الأوسط” التي تعدُّ النسخة الإقليمية من مجلة “ألترا ترافيل” الحصرية الصادرة بالمملكة المتحدة، وهي مجلة متخصصة في السفر فائق الرفاهية تم إطلاقها بالمملكة المتحدة عام 2004 بالشراكة مع صحيفة “ديلي تلغراف”. وتوزع مجلة “ألترا ترافيل الشرق الأوسط” باللغة العربية واللغة الإنجليزية مع صحيفة “ذا ناشونال” وصحيفة “الاتحاد”.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: “تؤكد هذه الجائزة على جهودنا الهائلة كما تمثل خير تقدير لهذه الجهود التي نقدم من خلالها أكثر الخدمات ابتكاراً ورُقياً ورفاهيةً على صعيد الدرجة الأولى في عالم الطيران. ويحدونا الفخر بأن نفوز بمثل هذه الجائزة المرموقة”.

وقال: “حفل العام الحالي بالعديد من الإنجازات الكبرى في مسيرة الاتحاد للطيران. فقد أصبحت مفاهيم المقصورات الاستثنائية التي قمنا بإطلاقها في عام 2014 حقيقة واقعة اليوم حيث تتوفر على متن أسطول طائراتنا الحديثة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر. وأصبحت العلامة التجارية للاتحاد للطيران راسخةً في الأذهان على الصعيد العالمي كشركة رائدة عالمياً في تقديم تجارب سفر لا تنسى في كافة درجات السفر”.

وكانت الاتحاد للطيران قد كشفت عن مقصورات الدرجة الأولى المبتكرة مع تقديمها لأسطول طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787-9 والتي تسلمت منها الشركة خمس طائرات من كل طراز حتى اليوم.

وبهذا الصدد، قال نيك بيري، رئيس مجلس إدارة ألترا ترافيل: “مع تقديم الاتحاد للطيران لأحدث المبتكرات على متن الطائرات مثل مقصورة الإيوان التي تضم ثلاث غرف، ومقصورات مسكن الدرجة الأولى وأجنحة الدرجة الأولى الجديدة، فإن الاتحاد للطيران تضع بذلك تعريفاً جديداً للضيافة الراقية والسفر المميز على متن الدرجة الأولى لضيوفها الكرام”.

وتضم مقصورة الدرجة الأولى على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 تسع وحدات من فئة “مسكن الدرجة الأولى” تعدُّ كل واحدة منها بمثابة منطقة معيشة خاصة تمتد على مساحة 39 قدم مربع بما يتيح للضيوف مساحة إضافية تصل إلى 74 بالمائة زيادةً عما توفره أجنحة الاتحاد للطيران الحالية للدرجة الأولى الحائزة على جوائز عديدة، وتحتوي على مقعد وثير مكسو بالجلد من تصميم “بولترونا فراو” مع مسند منفصل قابل للبسط ليشكل سريرًا منبسطًا بطول 80.5 بوصة. كما تتوافر أيضاً مرافق متكاملة للاستحمام مخصصة حصرياً لضيوف الدرجة الأولى.

وتشتمل طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787 على ثمانية أجنحة خاصة من فئة “أجنحة الدرجة الأولى” مرتبة بنظام فريد للمقاعد تتوزع من خلاله الأجنحة على الممرات المنحنية والتي تعدُّ الأولى من نوعها بقطاع الطيران، بما يوفر للضيوف مساحة شخصية أكبر بنسبة 10 في المائة. ويتضمن كل جناح من الأجنحة، المواجهة للأمام أو للخلف، مقعداً كبيراً مطعماً بجلود من تصميم “بولترونا فراو” قابل للتحول إلى سرير منبسط كامل الحجم بطول 80.5 بوصة. كما تضم الأجنحة شاشات تلفاز مقاس 24 بوصة، وطاولات كبيرة لتناول الطعام مع ضيف آخر، إلى جانب خزائن للأغراض الشخصية وأبواب منزلقة لمزيد من الخصوصية.

وتتضمن طائرات الاتحاد للطيران الأخرى المرتبة بنظام الثلاث درجات والمخصصة للرحلات طويلة المدى من طراز بوينغ 777 وإيرباص A330/A340 بدورها أجنحة خاصة للدرجة الأولى تتميز بمستويات لا تضاهى من الرفاهية والراحة والخصوصية.

التجربة الأفضل في العالم للسفر على متن الدرجة الأولى
استوحيت تجربة السفر على متن الدرجة الأولى للاتحاد للطيران من أفضل الفنادق والمطاعم في العالم، وتتضمن الخدمة خطاب ترحيب مخصص لكل ضيف من مدير المقصورة مع مشروب ترحيبي وفقاً لاختيار الضيف إضافةً إلى القهوة العربية الأصيلة والمناشف الساخنة المعطرة والتمور العربية التي يتم تقديمها إلى الضيوف على أطباق تقديم فضية ترحيباً بهم.

وتشمل خدمات تناول الطعام على متن الدرجة الأولى قائمة أصناف معاصرة تتتضمن تشكيلة معززة من المقبلات والأطباق الخفيفة المنعشة لحاسة التذوق والتي يتم تقديمها بين المقبلات والأطباق ما قبل الرئيسية والأطباق ما قبل الحلوى التي يتولى الطاهي على متن الطائرة إعدادها، إلى جانب خدمة الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة “كافيه غورماند” التي يتم تقديمها مع قطع مصغرة من البسكويت والكعك والمعجنات.

ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة طعام حسب الطلب تشمل طائفة واسعة من الأصناف، أو اختيار أرقى أنواع شرائح اللحوم “الستيك” مع الأطباق الجانبية المفضلة لديهم من “قائمة المشويات”، التي تكتمل روعتها مع الأطباق الجانبية وأنواع الصوص المميزة، إلى جانب الوجبات الشهية المتنوعة فضلاً عن الوجبات الخفيفة طوال الرحلة والتي تتوفر في قائمة “طعام طوال اليوم” المخصصة لتناول الطعام في أي وقت من اليوم. ويتولى الطهاة على متن الطائرة، الذين عمل العديد منهم في السابق لدى أرقى المطاعم حول العالم بما في ذلك بعضاً من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشيلان، تحضير أشهى الأصناف على متن الطائرة باستخدام المكونات الطازجة والتي تتضمن الأصناف الغنية بالبروتين والخضروات. ويمكن لأفراد الطاقم الماهرين تحضير أصناف خاصة حسب متطلبات الضيوف وتوفير تجربة لا نظير لها على صعيد تناول الطعام. ويتوفر الطهاة دوماً على متن الدرجة الأولى على كافة رحلات الاتحاد للطيران.

وتقدم الوجبات على مجموعة جديدة راقية من الخزفيات من تصنيع نكو (Nikko) العلامة التجارية اليابانية التي تشتهر بأفخر أنواع الخزفيات، إلى جانب أدوات المائدة من “رويال أوك” المصممة من قبل العلامة التجارية البريطانية “استوديو ويليام”.

وتتضمن الأسّرة في مقصورة الدرجة الأولى مفروشات فخمة مصنوعة من المواد الطبيعية بالكامل، وأغطية سرير ناعمة وأطقم وسائد مريحة يتم إنتاجها حصرياً للاتحاد للطيران من خلال العلامة التجارية الراقية “كوكو مات”، التي تشتهر على نطاق واسع بتوفير مجموعة من أفضل مفروشات الأسّرة في العالم. وتقدم خدمة ترتيب الأسّرة والمفروشات بالدرجات الأولى مع بطاقة “أحلام سعيدة” مع رذاذ معطر للوسائد، وزيت عطري مخصص لنقاط النبض على المعصم لمساعدة الضيوف على الاسترخاء.

ويتم تزويد الضيوف بمجموعة راقية من الملابس الخفيفة لمزيد من الراحة والاسترخاء كما توفر الشركة للضيوف إصداراً محدوداً من مجموعة مستلزمات السفر من “صوغة” المستلهمة من الثقافة الإماراتية والألوان البهيجة التي تحفل بها العاصمة أبوظبي، وتشتمل المجموعة على تشكيلة حصرية من منتجات العناية الشخصية من إنتاج العلامة التجارية الراقية “لي لابو” التي تتخذ من نيويورك مقراً لها.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *