الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يكرم المشاركين في مشروع استمرارية الأعمال

الطيران العماني يكرم المشاركين في مشروع استمرارية الأعمال

WY

تحت رعاية سعادة محسن بن خميس البلوشي، مستشار وزارة التجارة والصناعة، عضو مجلس إدارة الطيران العماني، أقيم في فندق جولدن توليب السيب مؤخرا إحتفالية تكريم لعدد 65 موظفا على جهودهم المبذولة لإنجاح برنامج استمرارية الأعمال. حضر الاحتفال عدد من المسؤولين، حيث تم خلال الحفل تسليط الضوء على إنجازات الفريق.

من جانبه أوضح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلاً: يركز الطيران العماني جهوده لضمان المصداقيه والثقه فيما يقدم للعميل من خدمات، وإنني سعيد للغاية بتحقيقنا لهذا الإنجاز الرائع الذي من شأنه تعزيز تدابيرنا لإستمرارية الأعمال. إن هذا يعد أمرا ذا قيمة عالية ليس فقط لشركة الطيران العماني وإنما لسلطنة عمان أيضا، حيث يعكس على نحو جلي وواضح مسؤوليات الناقل الوطني في مسيرته ليكون الأفضل.

وبدوره أوضح الدكتور/ خالد بن عبدالوهاب البلوشي، مدير أول العلاقات الحكومية والتنمية المستدامة في الشركة، وهو مدقق معتمد في مجال التخطيط لإستمرارية الأعمال قائلا: إن إقدام الطيران العماني على إتخاذ هذه المبادرة يأتي من أجل تعزيز قدراته وإمكانياته في إدارة الأزمات، حيث يتضمن هذا المشروع الرائد برنامجاً تدريبيا لأعضاء فريق إستمرارية الأعمال، ويأتي ذلك إلى جانب إنشاء خطط شاملة وتجربة فاعليتها للتعامل مع مختلف السيناريوهات المحتملة. وقد تم تنفيذ هذا المشروع على أيدي خبراء من كلية التخطيط لإدارة الطوارئ التابعة لرئاسة الحكومة البريطانية وهما د. مارك كليج، مدير البرامج بالكلية، والاستشارية الأولى بالكلية شارلوت هيمس، واللذان باشرا العمل في المشروع مع موظفي الطيران العماني بدءأ من شهر أغسطس المنصرم.

وستستمر عملية المتابعة الدائمة للموظفين الذين أجتازوا التدريب بنجاح من أجل جعلهم على دراية تامة وشاملة بكافة التطورات التي قد تطرأ على هذا القطاع الهام، الأمر الذي يعد من اللبنات الأساسية لهذا المشروع.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *