الرئيسية » أخبار » الطيران العماني يشارك في إحتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

الطيران العماني يشارك في إحتفالات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

WY Collage

أقام الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، سلسلة من الإحتفالات الخاصة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد عمت جميع مكاتبه في كافة وجهاته الإقليمية والدولية بالإضافة إلى مقر الشركة الرئيسي بمسقط، ومطار مسقط الدولي، بحضور جمع غفير من الموظفين و كبار المسؤولين بالشركة إلى جانب لفيف من الضيوف.

وفي مشهد ملفت للأنظار، زينت الأضواء بألوان علم السلطنة مبنى المقر الرئيسي للطيران العماني، وترأس الرئيس التنفيذي للشركة إحتفالا أقيم في صباح الثامن عشر من نوفمبر تضمن العديد من الفعاليات والتي عبر من خلالها الموظفون عن مشاعر الحب الصادق والوفاء تجاه قائدهم المفدى باني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- وعرفانهم لما تحقق من إنجازات عظيمة على مدى الخمسة والأربعين عاما الماضية. وشمل إحتفال الشركة الرسمي تقديم وجبة غداء للعاملين في أقسام الصيانة والخدمة في الشركة، بالإَضافة إلى تقديم أحلى المعزوفات والمقطوعات الموسيقية العمانية التي تميزت بالألحان الوطنية والرقصات التقليدية العمانية والتي شارك فيها مجموعة كبيرة من الطلبة. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم عدد من موظفي الشركة الذين يصادف تاريخ ميلادهم الثامن عشر من نوفمبر، كما قدمت جوائز مميزة لأفضل زي وطني من بين موظفات الشركة وأطفالهن الذين حرصوا على المشاركة في فعاليات الإحتفال.

وكتعبير عن السلام والأمن الذي يتمتع به المواطن والمقيم في السلطنة، شمل الحفل إطلاق 45 من الحمائم البيضاء من قبل الرئيس التنفيذي للطيران العماني بول جريجوروتش، والتي زينت سماء المكان مما أعطى الإحتفالية جواء خاصا ومميزا نال إستحسان الجميع.

وفي الوقت نفسه، أقيمت الإحتفالات في مطارات مسقط وصلالة وصحار والدقم وخصب، بالإضافة إلى مكتب مبيعات الطيران العماني الرئيسي في روي، حيث زينت صالات المطارات والمكاتب وسائر المرافق بالورود والأعلام واللوحات الوطنية المعبرة، ونصبت الأقواس الملونة على مداخل المكاتب، بالإضافة إلى تقديم قطع الكعك التذكارية للحضور. علاوة على ذلك، فقد عكست اللوحات الإعلانية واللافتات الملونة في صالات إنهاء إجراءات السفر بمطار مسقط الدولي إعتزاز الناقل الوطني بمنجزات النهضة المباركة والجهود المبذولة في قطاع الطيران المدني عبر الخمسة والأربعين سنة الماضية.

وعبر شبكة الطيران العماني العالمية، كان لمسافري الطيران العماني نصيب من إحتفالات الشركة بهذه المناسبة، حيث حضي الراكب الخامس والأربعون على متن الدرجة السياحية في الثامن عشر من نوفمبر على تكريم خاص من قبل بول جريجوروتش الرئيس التنفيذي للشركة، تضمن الترقية الحصرية إلى درجة رحال الأعمال.

وعلى مدار اليوم، كان للطيران العماني حضور خاص إحتفاء بهذه المناسبة تضمن العديد من إعلانات التهاني في عدد من المطبوعات اليومية ووسائل التواصل الاجتماعي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد إزدانت صفحات الشركة في مواقع التواصل الإجتماعي بصور الإحتفالات بما في ذلك أسماء الفائزين بالترقيات إلى درجة رجال الأعمال.

تضمن جدول الإحتفالات بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد أيضا تقديم عروض خاصة من خلال موقع الشركة على الإنترنت، حيث تم عرض تذاكر الرحلات المرجعة إلى وجهات الناقل المحلية ليشمل ذلك صلالة وخصب وصحار والدقم بسعر خاص بلغ 18 ريال عماني، كما تضمن العرض الخاص أيضا الرحلات إلى عدد من الوجهات الإقليمية والعالمية، بسعر بلغ 45 ريال و145 ريال عماني، الأمر الذي لاقى إقبالا وإستحسانا كبيرين بين أوساط عملاء الطيران العماني.

ويصادف الثامن عشر من نوفمبر الذكرى السنوية لتسلم المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – مقاليد الحكم بالبلاد عام 1970. في ظل قيادته الحكيمة، نالت كافة القطاعات الحيوية المهمة كوسائل النقل والصحة والتعليم والبنى التحتية التجارية حظها الوافر من التطوير والتنمية، وتوسع قطاع الضيافة والسياحة ليخدم الملايين من زوار السلطنة في كل عام والئك الراغبين في الإستمتاع بالمقومات الطبيعية والثقافية التي تزخر بها البلاد، وتجربة كرم الضيافة التي يشتهر بها الشعب العماني. ويعتبر الطيران العماني، الناقل الرسمي للسلطنة، هو الخيار الأول للغالبية العظمى من الزوار، والذي إكتسب بدوره شهرة عالمية إستثنائية بفضل رؤية جلالته المستنيرة دعم الحكومة الرشيدة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *