الرئيسية » أخبار » فلاي داماس للطيران تباشر أولى رحلاتها الجوية من دمشق إلى القامشلي

فلاي داماس للطيران تباشر أولى رحلاتها الجوية من دمشق إلى القامشلي

flydamas

قامت شركة فلاي داماس للطيران Flydamas بتسيير أولى رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي إلى مطار القامشلي بتاريخ 3/12/2015 على متن طائرتها من طراز بوينغ B737 .


شركة فلاي داماس أعلنت أنها ستؤمن في مرحلة أولى رحلات إلى كل من بيروت وبغداد والنجف والقامشلي حيث دعت مكاتب السياحة والسفر للتواصل مع قسم المبيعات بالشركة لتثبيت الحجوزات على رحلاتها .
يذكر أن شركة فلاي داماس هي شركة الطيران الخاصة الثانية التي تعمل ضمن سورية بعد شركة أجنحة الشام التي بدأت عملياتها في العام الماضي حيث تقوم بتسيير رحلات إلى عدة دول قريبة كالعراق والكويت وسلطنة عمان والسودان والإمارات وتركيا .
مدير الشركة سامر الدهني عبّر عن أمله في تطوير قطاع الطيران و السياحة في سوريا و خدمة المواطنين السوريين عبر إيجاد طرق آمنة لتنقلهم لتعزز عمل الشركة الوطنية الخطوط الجوية العربية السورية ،كما أعلن عن خطط مستقبلية لتأمين رحلات جوية الى عدة وجهات عربية و أقليمية و نحو شمال افريقيا و أوربا حيث تخطط فلاي داماس الى تسيير رحلاتها الى بغداد ،النجف و البصرة بالعراق و الى العاصمة الاردنية عمان و اللبنانية بيروت بالاضافة الى الكويت و الرياض و جدة في الخليج العربي.
شركة فلاي داماس للطيران السورية Fly Damas أدرجت منذ 01 نوفمبر 2015 ضمن قاعدة بيانات اتحاد النقل الجوي الدولي IATA تحت رمز 4J ،حيث ظهر على أنظمة الحجز العالمية برنامجها الشتوي 2015/16 والذي سيعتمد على طائرة من طراز بوينج B737

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *