الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية السعودية ترفع عدد رحلاتها الى كراتشي الى 20 رحلة أسبوعيا في 2016

الخطوط الجوية السعودية ترفع عدد رحلاتها الى كراتشي الى 20 رحلة أسبوعيا في 2016

Saudia Boeing B777-200

أعلنت الخطوط السعودية التي تسير حاليا تسير 14 رحلة أسبوعيًا نحو المدينة الباكستانية كراتشي أنها ستقوم بزيادة عدد رحلاتها نحو هذه الوجهة خلال ، العام المقبل 2016 إلى 20 رحلة أسبوعيًا.

الجدير بالذكر أن السعودية كانت قد بدأت التشغيل لمحطة كراتشي منذ أكثر من خمسين عامًا وافتتحت مكتب المحطة منذ عام 1965م فيما بلغ عدد المنقولين من وإلى كراتشي خلال العام الماضي 2014م أكثر من 216 ألف ضيفًا على متن 836 رحلة، كما تم نقل أكثر من 7.5 مليون طن من الشحن الجوي خلال الفترة نفسها.
يأتي هذا الإعلان خلال إنتقال الخطوط الجوية العربية السعودية في كراتشي لمقرها الجديد في الدور (14) من برج الزمرد، أحد أشهر المراكز التجارية بمنطقة كليفتون التجارية في المدينة، وتم تصميم المقر وفق أحدث المواصفات الفنية وتجهيزه وفق الهوية الجديدة لـ “السعودية”.
الخطوط السعودية قالت أن ذلك يأتي ضمن مشروع تحديث مكاتب المبيعات في المحطات الداخلية والدولية بهدف تطوير الخدمات المقدمة للضيوف وتوفير كافة التجهيزات والإمكانات اللازمة لإنهاء إجراءات الحجز وإصدار التذاكر وكافة الخدمات الأخرى بيسر وسهولة، وسيشكل المقر الجديد نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للضيوف حيث يضم كافة مكاتب المحطة، الإدارة، المبيعات، الحجز، المالية، إضافة إلى مكتب لخدمة الضيوف ووكالات السفر والبعثات السعودية في باكستان.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *