الرئيسية » أخبار » الاردنية للطيران تطلق رحلاتها إلى بغداد

الاردنية للطيران تطلق رحلاتها إلى بغداد

jordanaviation

أعلنت الشركة الاردنية للطيران عن إطلاق أول رحلة من عمان الى بغداد اعتبارا من اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015 ، وبمعدل ثلاث رحلات منتظمة اسبوعيا، حيث تقلع الرحلة في الساعة الثامنة صباحا، وقدمت الشركة عروضا مناسبة لتنشيط حركة النقل الجوي بين الاردن والعراق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران، الكابتن زهير الخشمان ان افتتاح خط عمان – بغداد يُضاف الى شبكة الخطوط التي تشغلها الشركة ومنها، جدة، وبيروت، والمنامة/ البحرين، مؤكدا ان الشركة ستشغل قريبا خطا جديدا الى الشارقة، والى كراتشي / الباكستان، الى جانب الرحلات المجدولة الحالية الى اسطنبول يوميا، وشرم الشيخ بمعدل رحلتين اسبوعيا.
الاردنية للطيران أنطلقت في عام 2000 وهي أول شركة طيران مملوكة للقطاع الخاص في الأردن كما انها مسجلة على اعتبار انها واحدة من شركات الطيران لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم وتعمل من خلال مراكزها في مطار ماركا، عمان ومطار العقبة في العقبة حيث تسير رحلاتها نحو وجهات قريبة ولا سيما في الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.
الاردنية للطيران تعمل على رحلات الطيران السياحية العارضة وقد تم تشغيل الرحلات المنتظمة ابتداءا من يونيو 2006 لفترة ومن الوقت من العقبة إلى منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *