الرئيسية » أخبار » طيران الشرق الأوسط تقدم رحلة إضافية كل يوم سبت من والى جدة والرياض

طيران الشرق الأوسط تقدم رحلة إضافية كل يوم سبت من والى جدة والرياض

additionalflight

تبدأ شركة طيران الشرق الأوسط اعتباراً من الشهر الحالي بتسيير رحلة إضافية السبت صباحاً هي الرحلة الرابعة عشرة أسبوعياً من والى جدة ورحلة إضافية السبت صباحاً هي الرحلة الرابعة عشرة أسبوعياً من والى الرياض تضافان إلى جدول الرحلات القائم من والى كل من هاتين الوجهتين.

اعتباراً من 12 كانون الأول، يصبح جدول رحلات طيران الشرق الأوسط من والى جدة رحلتان يومياً، واحدة صباحاً والثانية مساءً ممّا رفع عدد الرحلات الأسبوعية بين بيروت وجدة إلى 14 رحلة .
واعتباراً من 19 كانون الأول، يصبح جدول الرحلات من والى الرياض رحلتان يومياً، واحدة صباحاً والثانية مساءً، ممّا سيرفع عدد الرحلات الأسبوعية بين بيروت والرياض إلى 14 رحلة أسبوعياً.
وعليه، يكون جدول الرحلات من والى جدة والرياض يوم السبت نهاراً على النحو الآتي:

MEA
طيران الشرق الأوسط أو الخطوط الجوية اللبنانية هي شركة الطيران الوطنية اللبنانية، يقع مقرها الرئيسي في بيروت، وتقدم الشركة خدماتها إلى أكثر من 25 وجهة في الشرق الأوسط، أوروبا، وأفريقيا، تتخذ من مطار رفيق الحريري الدولي مركزاً لعملياتها.
يعتبر طيران الشرق الأوسط عضواً في الاتحاد العربي للنقل الجوي. وفي عام 2007 انضمت إلى تحالف سكاي تيم عن طريق شريكتها الخطوط الجوية الفرنسية. وتتبع طيران الشرق الأوسط ثلاثة شركات أخرى هي “الشرق الأوسط لخدمة المطارات”، “الشرق الأوسط للمناولة الأرضية” و”الشرق الأوسط لخدمات الطائرات” .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *