الرئيسية » أخبار » طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها إلى القاهرة

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها إلى القاهرة

Emirates

أعلنت طيران الإمارات تعزيز خدماتها إلى القاهرة بإضافة 3 رحلات منتظمة أسبوعياً اعتباراً من الأول من شهر يناير 2016، بحسب بيان صادر عنها.

وقال البيان الصادر :”تدعم الرحلات الثلاث الجديدة الخدمة الحالية التي تتم بمعدل رحلتين يومياً بطائرات البوينج 777-300ER، ما يصل بعدد رحلات طيران الإمارات بين دبي وعاصمة جمهورية مصر العربية إلى 17 رحلة في الأسبوع” كما ستعزز الرحلات الجديدة الخيارات أمام ركاب طيران الإمارات القادمين من القاهرة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى العديد من الوجهات في آسيا و الأمريكتين، بما في ذلك المدن التي تخدمها طائرات الإيرباص A380، مثل بكين وبانكوك وهونج كونج وكوالالمبور وشنغهاي ومومباي وهيوستن ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وتورنتو.
وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا: “يسعدنا توفير خدماتنا لأعداد أكبر من عملائنا في مصر، حيث يشهد الطلب على رحلاتنا نمواً كبيراً ومتواصلاً”. وأضاف الغيث: “نقلت رحلاتنا على خط دبي القاهرة خلال السنوات الثماني الماضية أكثر من 2.7 مليون راكب، وما يزيد على 200 ألف طن من البضائع. إننا ملتزمون تجاه عملائنا في القاهرة، وسوف نواصل العمل لتقديم أفضل تجربة سفر لهم، وتوفير أفضل رحلات لمتابعة سفرهم عبر دبي”. وأوضح نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا أن وجهة القاهرة تعتبر من الوجهات العالمية التي تحظى بإقبال كبير من المسافرين من مختلف أنحاء العالم، سواء السياح أم رجال الأعمال، وذلك بفضل ما تضمه مصر من آثار شهيرة عالمياً، متوقعاً أن تساهم الرحلات الثلاث الجديدة في تعزيز الحركة على خط القاهرة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *