الرئيسية » أخبار » الخطوط الجوية الكويتية تعرض نموذجا لطائرة ايرباص A350 XWB

الخطوط الجوية الكويتية تعرض نموذجا لطائرة ايرباص A350 XWB

2222

عرضت الخطوط الجوية الكويتية نموذجَا لطائرة ” ايرباص A350 XWB ” التي تعاقدت لشراء عدد منها ، على أن تبدأ بتسلمها في العام 2020 ، في حفل كبير اقامته في المطار الأميري بحضور رئيس مجلس الادارة – العضو المنتدب رشا عبدالعزيز الرومي ، وكبار المسؤولين في الشركة وشخصيات سياسية ودبلوماسية رفيعة المستوى ، وممثلين عن شركة ” ايرباص ” العالمية ورجال أعمال.

وقالت رئيس مجلس الادارة – العضو المنتدب في ” الخطوط الجوية الكويتية ” رشا عبدالعزيز الرومي ، ان هذا الحدث بشكل مفترق طرق في تاريخ المؤسسة العريقة وفي تاريخ حركة النقل الجوي في الكويت ، فهذه هي المرة الأولى التي تحط فيها طائرة ” ايرباص A350 XWB “على أراضي الكويت مشيرة الى أن الكويتية رسمت خطة استراتيجية بعيدة المدى للتمسك بحضورها الراسخ في مقدمة شركات النقل الجوي في المنطقة والعالم.

وأكت أنه من هذا المنطلق حرصت الشركة على عقد هذه الصفقة التي تهدف من خلالها الى تعريف المجتمع الكويتي المتنوع على هذا الطراز الجديد من الطائرات التي ستضمها الى أسطولها المتجدد.
وأضافت ” ثقتكم غايتنا هذا هو شعار مؤسستنا ، نحن نؤمن بهذا الشعار ونتمسك به ونعمل يوميا على تطبيقه على أرض الواقع انطلاقا من الالتزام بدورنا في تقديم الأفضل لعملائنا وإظهار الخطوط الكويتية بالصورة التي تعكس الوجه الحقيقي لبلدنا الحبيب الكويت ” .

222

2

من جهته ، أعرب مدير عام ” ايرباص – الشرق الأوسط ” فؤاد العطار عن فخره بإقامة هذه الشراكة مع ” الكويتية ” هذه المؤسسة العريقة التي بدأت بتسيير رحلاتها منذ 61 سنة وتحديدًا في العام 1954.

وأضاف أن الكويت أحد أبرز الأسواق في المنظقة ، معربا عن فخره بتقديم الطائرات المميزة من ايرباص الى الكويتية الشريك الاستراتيجي التي ستكون بلا شك ممثلًا ناجحًا للشركة.

وأعرب عن اعتزاره بالقيام بهذه الرحلة التعريفية الاستثنائية في الكويت وفخره بأن تتقاسم ” ايرباص” مع شركائها في ” الكويتية ” إلقاء نظرة أولية على هذه الطائرة من عائلة الجيل الجديد والتي ستسهم في تعزيز عملياتها في مراحل توسعها المستقبلية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *