الرئيسية » أخبار » الأردنية للطيران تطلق رحلاتها المنتظمة إلى بيروت

الأردنية للطيران تطلق رحلاتها المنتظمة إلى بيروت

jordanaviation

دشنت الشركة الأردنية للطيران في 23 ديسمبر أولى رحلاتها من عمان إلى بيروت ، وبمعدل رحلتين منتظمتين أسبوعياً ترتفع تدريجيا لتصبح رحلة يومياً وبمعدل 7 رحلات أسبوعياً.

وقد اعتمدت سلسلة من المكاتب ومراكز بيع تذاكر السفر للمسافرين في الأردن ولبنان، واعتماد نظام حجز التذاكر السفر العالمي (جاليلو)، إلى جانب الحجز الآلي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة الأردنية للطيران والدفع من خلال بطاقات الائتمان على موقع الشركة.
تأسست الاردنية للطيران، في عام 2000 وقد بدأت عملياتها في شهر أكتوبر من نفس العام وهي أول شركة طيران مملوكة للقطاع الخاص . كما انها مسجلة على اعتبار انها واحدة من شركات الطيران لقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم.
المراكز الرئيسية للشركة تقع في مطار ماركا، عمان ومطار العقبة في العقبة، وهي شركة نقل جوي تسير رحلات اقليمية عارضة ، ولا سيما أنها تسير رحلات جوية في الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا.
كما أنها توفر خدمات التأجير الشامل لشركات الطيران الكبرى التي تحتاج إلى سعة إضافية. كما ان رحلات الطيران السياحية العارضة تقلع ايضا من مراكزها في عمان. وقد تم تشغيل الرحلات المنتظمة ابتداءا من يونيو 2006 لفترة ومن الوقت من العقبة إلى منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *