الرئيسية » أخبار » شركة الخطوط الجوية الكويتية تقوم بإعادة جدولة رحلاتها

شركة الخطوط الجوية الكويتية تقوم بإعادة جدولة رحلاتها

KAC_flight

بناء على الاستراتيجية التجارية الجديدة لشركة الخطوط الجوية الكويتية ، فقد تقرر إعادة جدولة بعض رحلاتها ، كمرحلة أولى ، خصوصا تلك التي تكون وفقا لحق النقل حسب البند الخامس ( الحرية الخامسة ) التي يتخللها توقف ( ترانزيت ) .

الجدولة ستكون على النحو التالي : –

1 – البدء في تعليق بيع التذاكر على خط لندن/ نيويورك و نيويورك / لندن ، مع استمرار رحلاتها من الكويت إلى نيويورك عبر لندن ، وكذلك من نيويورك إلى الكويت عبر لندن .

2 – اعتبارا من 28 مارس 2016 تعليق خط سير رحلاتها المباشرة إلى كل من :-
كولالمبور ، جاكرتا ، سوهاج ، الإسكندرية
وعليه سيتم زيادة التشغيل المباشر من الكويت إلى لندن ومن الكويت إلى نيويورك ابتداء من الموسم الشتوي 2016/2017 ، وزيادة التشغيل المباشر إلى مانيلا ، بالإضافة إلى التشغيل الحالي بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا اعتبارا من 28 مارس 2016 .

وتؤكد الخطوط الجوية الكويتية أن من أهم أولوياتها تقديم الخدمة الأفضل لركابها وتذليل كافة الصعوبات في جميع الظروف والأوقات . وفي هذا السياق فإن الخطوط الجوية الكويتية سوف تتخذ الخطوات التاليـــــــــــة للسادة المسافرين وذلك على خط لندن/ نيويورك و نيويورك/ لتدن ، وهي : –

1 – بالنسبة للذين لديهم تذاكر مؤكدة حتى تاريخ 16 يناير 2016 ، سيتم نقلهم دون أي تغيير في جداول التشغيل .

2 – بالنسبة للذين لديهم تذاكر مؤكدة للسفر ما بعد 17 يناير 2016 سيتم تخييرهم ما بين الاسترجاع الكامل لمبلغ التذكرة أو يتم تحويلهم إلى خطوط طيران أخرى ، دون تحميلهم أية تكاليف إضافية .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *