الرئيسية » أخبار » فلاي دبي توقف رحلاتها إلى نيجنينوفوغراد في روسيا

فلاي دبي توقف رحلاتها إلى نيجنينوفوغراد في روسيا

فلاي دبي_5

تخطط شركة فلاي دبي لإنهاء رحلاتها بين دبي و نيجنينوفوغراد في روسيا في منتصف يناير كانون الثاني القادم و التي تقوم الشركة بتأمينها حاليا بواقع رحلتين في الأسبوع على متن طائرات بوينج B737-800.

من المقرر أن تكون الرحلة الأخيرة على هذا الطريق في 13 يناير/كانون الثاني 2016 .
فلاي دبي كانت قد بدأت بتسيير الخط بين دبي و نيجنينوفوغراد في 7 أكتوبر 2015 الماضي و تحمل الرحلة رقم FZ932/FZ931 تؤمنها أيام الأربعاء والسبت وتسير فلاي دبي رحلات الى روسيا في كل من كازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف اون دوف، سمارا، أوفا، ويكاترينبورغ مقدمين للمجتمع الروسي المغترب في دبي والامارات خياراً سهلاً لزيارة العائلة والأصدقاء بصورة مستمرة .
وتسهل الرحلات المباشرة لرجال الأعمال اكتشاف الفرص المتاحة عبر روسيا ،هذه الفرص التي كان الوصول اليها أصعب سابقا نتيجة عدم توفر الرحلات المباشرة.
وكانت فلاي دبي قد أعلنت عن 18 وجهة جديدة منذ بداية عام 2015 لتضم شبكتها الآن أكثر من 95 وجهة في 45 بلد. ويضم أسطول فلاي دبي 50 طائرة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد بعمر متوسط يبلغ 3.1 سنوات وستتسلم أكثر من 100 طائرة جديدة، وتتيح لعملائها من خلال الاتفاقيات المشتركة مع شركات طيرانٍ أخرى الاستفادة مركز الطيران العالمي في دبي لاستكمال السفر الى أكثر من 250 وجهة حول العالم.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *