الرئيسية » أخبار » الأجنحة الليبية تستلم طائرتها الثانية من طراز إيرباص A319

الأجنحة الليبية تستلم طائرتها الثانية من طراز إيرباص A319

5A-WLB

إستلمت الأجنحة الليبية Libyan Wings ثاني طائرتها من طراز ايرباص A319-100 و المسجلة 5A-WLB بعد أن كانت في مالطا منذ ديسمبر 2014 و حطت اليوم في مطار معيتيقة لتنظم إلى الطائرة الأولى من نفس الطراز و التي تحمل تسجيل 5A-WLA .

شركة الأجنحة الليبية تعتمد على أسطول متكون من طائرات ايرباص A319 الأولى مستأجرة من دبي لصناعات الطيران Dubai Aerospace Enterprise و الطائرة التي تسلمتها اليوم مستأجرة من شركة Gecas (GE Capital Aviation Services).
الأجنحة الليبية تسير الآن رحلاتها إلى تونس ثم مدينة صفاقس بعد تعليق سلطات الطيران الجوي التونسي جميع رحلات الشركات الجوية الليبية نحو العاصمة وتحويلها إلى صفاقس .
الاجنحة الليبية تستعد بوصول الطائرة الثانية لإطلاق رحلاتها نحو إسطنبول أيام الاثنين، الاربعاء و الجمعة كما ستطلق رحلات إلى العاصمة السودانية الخرطوم قريبا.
يذكر أن شركة الأجنحة الليبية كانت قد وقّعت خلال معرض دبي للطيران 2013 طلبية مع شركة ايرباص بأربعة من طراز A320neos وثلاثة A350-900s و هذه الطلبية “لا تزال سارية” حسب الرئيس التنفيذي غير أن مواعيد التسليم ليست مؤكدة، لكنه قال أيضا في تصريحات سابقة “لدينا علاقات جيدة جدا مع شركة ايرباص” وبيّن استعداد الشركة الليبية للجلوس على الطاولة و التباحث بخصوص مواعيد التسليم.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *