الرئيسية » أخبار » مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني يمنح جائزة التصميم الجيد من متحف شيكاغو الأثيني

مقعد درجة رجال الأعمال بالطيران العماني يمنح جائزة التصميم الجيد من متحف شيكاغو الأثيني

Business Class Seat (1)

إختار متحف شيكاغو الأثيني في الولايات المتحدة الأمريكية مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني ليكون ضمن أفضل الإنجازات الحديثة حول العالم تميزاً من حيث التصميم لعام 2015.

تأسس برنامج في عام 1950، ويتم تنظيمه سنويا من قبل متحف شيكاغو الأثيني للعمارة والتصميم بهدف لفت نظر الجمهور إلى أهمية التصاميم المتميزة حول العالم، وتبيان كيف يمكن أن يؤثر التصميم الجيد إيجابيا على جودة أساليب الحياة المعاصرة.

ويركز برنامج جائزة أفضل تصميم على التصاميم التي تتمتع بجودة شكل عالية ودلالة قوية والذي هو معيار ما وراء المنتجات الإستهلاكية العادية.

تستند أحد المعايير الرئيسية للإختيار بشأن ما إذا كان المنتج بإمكانه أن يثري المجتمع وحياة الناس من خلال تصميمه، وحصل الطيران العماني على الجائزة نظرا لأنه يجمع بين الإبتكار والفخامة، ليقدم لمسافريه تجربة طيران مريحة للغاية على متن درجة رجال الأعمال.

حول ذلك صرح بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، “يشرفنا ويسعدنا إستلام هذه الجائزة المرموقة، ويواصل الطيران العماني الالتزام بتوفير أعلى مستويات السفر الفاخر ودرجات الرفاهية لعملائه على متن درجة رجال الأعمال بما يتواءم مع احتياجاتهم، مع إتاحة المزيد من الخيارات لضمان رحلة ممتعة ومريحة لهم. إن مقاعدنا ذات التصميم العصري والميزات الذكية التي تتمتع أيضا بالفخامة والرحابة لهي خير دليل على ذلك”.

من جانبه، أضاف عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، رئيس شؤون الإدارة العليا بالطيران العماني قائلا: ” إننا في غاية السرور والغبطة بعد أن تم التأكيد مجدداعلى مستوى خدماتنا المتميزة، لما لذلك من أهمية تترجم حرص الطيران العماني على ترسيخ أعلى معايير الرفاهية والراحة والتميز في التصميم عبر أسطول طائراته العصرية، الأمر الذي نوليه أهمية كبيرة و قصوى.”

جدير بالذكر أن الطيران العماني يعتبر ضمن شركات الطيران المحدودة التي توفر مثل هذه المساحات الرحبة لمسافريها على درجة رجال الاعمال. المقاعد فسيحة ومريحة تتحول إلى سرير مسطح تماما مع مسند للظهر وقاعدة المقعد ومسند للأرجل يعمل بالكهرباء، كذلك فإن المقاعد مزودة بمسند ذراع قابلة للطي من ناحية الممر بحيث تضمن سهولة الدخول والجلوس لكل راكب طوال فترة الرحلة.

وعلاوة على ذلك، يوجد مقعد الأصدقاء فضلا عن طاولة معدنية بمساحة تكفى لتقديم مجموعة كبيرة من خيارات الطعام والمشروبات، في حين تتوفر أنواع متعددة من الاضاءة تمكن المسافرين من العمل أو القراءة أو الاسترخاء وفقا لرغباتهم. يوجد أيضا جيب لوضع المطبوعات وسماعات ومساحة تخزين واسعة تستوعب كافة مستلزمات المسافر، أما أنظمة الترفيه السمعية والبصرية فتتيح الفرصة لمسافري الناقل للإستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والموسيقى والألعاب والمعلومات.

وكما هو معروف، كان للطيران العماني سبق الريادة في تقديم خدمات الإنترنت والهاتف النقال معا على متن طائراته في عام 2010، ومنذ ذلك التاريخ، فقد سعى الناقل الوطني لسلطنة عمان الى إستمرارية تطور مستوى هذه الخدمة من خلال ادخال أحدث التقنيات لتوفير أنظمة واي فاي وإستخدام الهاتف المحمول بطريقة أكثر سهولة وكفاءة، بالإضافة إلى توفير قاعات إنتظار جديدة وقاعة خاصة لإنهاء إجراءات السفر ومنافذ الدخول الخاصة بمطار مسقط الدولي، وكذلك تقديم خدمة النقل بالسيارة مع سائق المجانية، إلى جانب قوائم المأكولات الثرية على متن رحلات الطيران العماني.

Business Class Seat (2)

Business Class Seat (3)

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *