الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تحول رحلاتها الى المبنى الجديد “الكونكورس دي” في مطار دبي الدولي

طيران الخليج تحول رحلاتها الى المبنى الجديد “الكونكورس دي” في مطار دبي الدولي

GF Aircraft (2)

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تحويل جميع رحلاتها من والى مطار دبي الدولي الى المبنى الجديد “الكونكورس دي”، وتم أيضا نقل قاعة الصقر الذهبي التابعة للناقلة والتي تم تحديثها مؤخراً الى نفس المبنى الجديد.

وسيكون المبنى الجديد متصلا بالمحطة 1 التي تم تحديثها مؤخراً بواسطة قطار يتسع ل 300 راكب في كل رحلة، حيث سيعمل كل دقيقتين ونصف بين “الكونكورس دي” والمبنى.

وعلق السيد ماهر سلمان المسلم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج قائلاً “يسعدنا أن نبدأ عملياتنا من وإلى مطار دبي الدولي من المبنى الجديد الذي أفتتح مؤخراً “الكونكورس دي” – الذي صمم لتلبية احتياجات وراحة المسافرين على الارض. مع نطاق واسع من المرافق الضرورية الأمر الذي من شأنه ان يسعد مسافرينا ويسهم في راحتهم”.

هذا، وتربط طيران الخليج علاقة متينة بالإمارات العربية المتحدة منذ العام 1960، حيث تسير الناقلة الوطنية عدة رحلات يومية بين البحرين وكل من دبي و أبوظبي مع رحلات ربط ممتازة عبر مطار البحرين الدولي الى وجهات رئيسية في شبه القارة الهندية وأوروبا. يمكن لعملاء طيران الخليج الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 17373737 (973+).

هذا، وتعد طيران الخليج اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 43 مدينة فى 24 دولة موزعة على ثلاث قارات. وتمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *