الرئيسية » أخبار » الطيران العماني و كارجولوكس يمددان شبكة الشحن إلى مومباي

الطيران العماني و كارجولوكس يمددان شبكة الشحن إلى مومباي

Oman Air-CargoLux

يستعد الطيران العماني وشركة كارجولوكس لتدشين وجهة جديدة في الهند وذلك عبر إضافة رحلتين أسبوعياً إلى مومباي بدءا من 8 مارس 2016م. وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع الإتفاقية المشتركة التي وقعها الطرفان في أبريل الماضي بعد الإطلاق الناجح لرحلات الشحن المشتركة إلى تشيناي.

ومن المخطط أن تغادر الرحلة سي ڤي 6102 الجديدة لوكسمبورج يوم الثلاثاء في تمام الساعة 12.25 عبر البحرين وسيكون وقت الوصول 20.05، لتقلع في الساعة 22.05 إلى مومباي لتصل في تمام الساعة 04.05 أيام الأربعاء، أما رحلة العودة تحت رمز سي ڤي 6113 فتغادر مومباي يوم الأربعاء في الساعة 06.05 وتصل مسقط في تمام الساعة 07.00 لتواصل وجهتها للعودة إلى لوكسمبورج لتصل في الساعة 12.40.
أما الرحلة الثانية سي ڤي 6105، فتغادر لوكسمبورج يوم الجمعة الساعة 14.15 عبر الكويت حيث تصل في الساعة 22.00 وتغادر إلى مومباي في الساعة 23.30 حيث من المقرر وصولها في الساعة 05.40 لتتوجه الرحلة سي ڤي 6102 إلى مسقط الساعة 08.00 ويكون وقت الوصول 08.55 لتكون رحلة العودة إلى لوكسمبورج يوم السبت حيث تصل في الساعة 14.35.
حول ذلك صرح الفاضل عبد الرحمن البوسعيدي، رئيس شؤون العمليات بالطيران العماني بالقول:
“يسر الطيران العماني وكارجولوكس الإعلان عن إضافة خدمة شحن جديدة بين كل من لوكسمبورج ومومباي مرتين أسبوعيا ابتداءً من تاريخ 8 مارس 2016م. وتأتي هذه الخدمة الجديدة بناءً على نجاح الرحلة الثانية التي دشناها معاً في أغسطس من العام الماضي إلى تشيناي، حيث ستمكننا هذه الإضافة الجديدة من مواصلة وتعزيز وجودنا في السوق الهندية. خدمات الشحن التي تميزعملياتنا تشمل نقل الشحن التابع للشركة والحيوانات الحية والشحن المحمول على متن الطائرات المخصصة للشحن فقط وكذلك نقل البضائع بمختلف الأحجام والمركبات ومحركات الطائرات. والأهم من ذلك كله هو أن هذه الخدمة سوف تسهم بشكل أكبر في تطوير مركز الخدمات اللوجستية في سلطنة عمان مع إتاحة الفرصة لتعزيز حركة الشحن إلى البلاد من عدد من الأسواق الكبرى، حيث أن الموقع الجغرافي والبنية الأساسية الممتازة للسلطنة إلى جانب الشراكة بين الطيران العماني وكارجولوكس، كلها تؤكد على سرعة التحول لنكون الخيار الأول لنقل البضائع بين الهند والشرق الأوسط وأوروبا “.
من جانبه أضاف نيك ڤان در ويد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في جاركولوكس قائلا:
“نحن سعداء للغاية خاصة مع المستوى الحالي لعلاقاتنا الثنائية الناجحة التي نأمل أن تتوسع آفاقها مستقبلا، كما نرحب بزبائننا من أوروبا وعمان في خدمتنا المجدولة إلى الهند، إذ يمكنهم الآن التمتع بالكفاءة المؤكدة لخدماتنا وتفانينا من أجل التميز والجودة في سوق أوسع. ومع النمو الصناعي في الهند الذي يحقق معدلات نمو عالية تتزايد أهمية النقل الجوي، ونحن نلمس الكثير من الإمكانات والإحتمالات الإيجابية في المستقبل”.

تتميز السلطنة بالبعد الجغرافي والموقع الاستراتيجي الجاذب المتميز ومطارات تطبق تقنية حديثة للإرتقاء بتجربة المسافرين، إلى جانب مرافق مناولة متزايدة وموانئ بحرية شيدت حديثاً. وتأتي هذه الرحلات الجديدة تأكيداً للدور الرائد الذي يلعبه الطيران العماني وكارجولوكس كمزودي لخدمات الشحن الجوي إلى الهند التي يسير الطيران العماني رحلاته إلى 11 وجهة فيها، حيث تقدمان معاً خدمة سريعة وموثوقة لسوقٍ متنامي يشهد زيادةً في الطلب على السعة الإستيعابية لإستيراد وتصدير البضائع.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *