الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تفوز بجائزة في معرض iTECH 2016

طيران الخليج تفوز بجائزة في معرض iTECH 2016

طيران الخليج تفوز بجائزة في معرض “iTECH 2016”
طيران الخليج تفوز بجائزة في معرض “iTECH 2016”
فازت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج في وقت سابق من هذا الشهر بجائزة في معرض “iTECH 2016” الذي عقد خلال معرض الخليج للصناعة 2016، والذي أحتفل بإنجازات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإقليمي والدولي في هذا القطاع في البحرين.

وقد تلقى جائزة ”Leading CIO” الدكتور جاسم حاجي المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج وعلق قائلاً: “يسعدني حصولنا على هذه الجائزة والتي تعد أكبر دليل على التزامنا وتفانينا والمهارات التي تملكها طيران الخليج والتي ساهمت في دفع شركة طيران الخليج باستمرار الى طليعة الابتكارات في قطاع الطيران”.

والجدير بالذكر أن هذه الجائزة تعد الثانية التي تحصل عليها طيران الخليج في معرض iTECH . هذا، وقد كُرّمت الناقلة الوطنية مؤخراً للسنة الثالثة على التوالي في النسخة السادسة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “MEET ICT” ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا (BITEX) والذي أقيم في المملكة في وقتٍ سابق من الشهر الماضي. ومن جانب آخر، حصدت شركة طيران الخليج الجائزة المرموقة أفضل مدير تنفيذي للعام من قبل أخبار الكمبيوتر للشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي، لتصبح بذلك أول شركة وأول طيران يحصل على هذا الإنجاز.
وتشتهر الناقلة الوطنية بإنجازاتها في مجال تقنية المعلومات، حيث كانت المؤسسة البحرينية الأولى التي تطبق نظام الحوسبة السحابية الخاصة في عملياتها لتقنية المعلومات، وهي تطبق عدداً من المبادرات الرائدة في تلك العمليات. وفي 2015، طرحت الناقلة بنجاح جيلها الجديد من حقائب الآيباد الإلكترونية للطيران التي تستغني عن المعاملات الورقية وترتكز على الرقمية لزيادة فاعلية عمليات الطيران وتحقيق الوفر في الإنفاق.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *