الرئيسية » أخبار » الطيران العُماني وشركة سيكست يوقعان إتفاقية شراكة دولية

الطيران العُماني وشركة سيكست يوقعان إتفاقية شراكة دولية

الطيران العُماني وشركة سيكست يوقعان إتفاقية شراكة دولية
الطيران العُماني وشركة سيكست يوقعان إتفاقية شراكة دولية
أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن توقيع إتفاقية تعاون دولي مع شركة سيكست الرائدة عالمياً في خدمات تأجير المركبات.
وقد تم إبرام هذه الإتفاقية من جانب الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، بول جريجورويتش، مع نظيره ريجين سيكست، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيكست الدولية ، وذلك خلال مراسم الحفل الرسمي المنعقد على هامش المعرض الدولي للسياحة والسفر في العاصمة الألمانية برلين.

ونصت الإتفاقية على بناء الشراكة مع شركة سيكست ضمن برنامج الطيران العُماني لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين (سندباد)، والذي أطلق في عام 2009، كما تم تمديد برنامج التعاون بين الجانبين ليشمل كافة الخدمات التي يقدمها الطيران العُماني عبر برنامج السندباد.

كما سيستفيد عملاء كلا الشركتين من الخدمات التي تضمنتها الإتفاقية من مزايا عديدة منها على سبيل المثال إستئجار مركبات من شركة سيكست مباشرة عبر الموقع الرسمي للطيران العُماني: www.omanair.com. ومن جملة هذه المنافع أيضا فإن أعضاء برنامج السندباد سيحصلون على 500 ميل إضافي بمجرد القيام بإستجار مركبة من شركة سيكست، بالإضافة إلى إكتساب 1,000 ميل إضافي عند قيامهم بحجز خدمة سيارات الليموزين.

علاوة على ذلك، فإن الزبائن الذين يقومون بإستئجار المركبات من شركة سيكست عبر موقع الطيران العُماني سيستفيدون من ضمان حصولهم على أفضل الأسعار، كما يمكنهم الحصول على تخفيضات بواقع 15% عند كل عملية إستئجار؛ طبقا لمستوى عضويتهم في برنامج السندباد. وعطفا على ذلك كله، سيتاح لهم أيضاً خيار الترقية المجانية إلى المستوى الأعلى في قائمة المركبات التي توفرها شركة سيكست.

كما يمكن للمسافرين على متن طائرات الطيران العُماني سواء كان ذلك ضمن درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية من الإستفادة من خدمة سيارات الليموزين- الحائزة على جوائز عالمية- عند قيامهم بالسفر من أو إلى ألمانيا، وسنغافورة، وسويسرا، وتايلاند، ويأتي ذلك ضمن سعر التذكرة المدفوع سابقاً.

وفي تعليق له على هذه الشراكة، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني:
“إن الإتفاقية التي أبرمها الطيران العُماني مع شركة سيكست من شأنها أن تقدم منافع مميزة للمسافرين على متن إسطول طائراتنا. كما يعدُّ إستئجار سيارة أو سيارة ليموزين أمراً أساسياً ضمن خطط الكثير من المسافرين. وفي هذا المقام، يسرنا أن نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع شركة سيكست التي تتماشى مع إلتزام الطيران العُماني بتحقيق الجودة في تقديم الخدمات، وتوفير سبل الراحة والرفاهية والرعاية التامة للمسافرين. كما أن توقيع هذه الإتفاقية خلال المعرض الدولي للسياحة والسفر في العاصمة الألمانية برلين-أحد أكبر معارض السفر في العالم- جعل من هذا الحدث مهماً بالنسبة للطيران العُماني؛ إذ يقدم المعرض الدولي للسياحة فرص مثالية لخلق شراكات تجارية جديدة، إلى جانب تقوية الشراكات الحالية، والتأكيد على المضي قدماً في التمسك بالشراكات التي من شأنها أن تقدم قيمة ذات فائدة أكبر لزبائن الطيران العُماني.”

ومن جانبه، صرح ريجين سيكست، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيكست الدولية، قائلاً:
“إن الشراكة القائمة بين سيكست والطيران العُماني- شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط- تمت صياغتها في سبيل تحقيق النجاح للسنوات القادمة. وفي هذا المقام، يسرني جداً أن بات بمقدورنا الآن أن نمدد هذا التعاون الذي من شأنه أن يقدم لزبائننا قيمة مضافة أكبر من أي وقت مضى من ناحية سبل الراحة والمرونة؛ إذ بالعمل جنباً إلى جنب، سوف نتمكن من جعل تجربة السفر معنا مميزة وثرية.”

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *