الرئيسية » أخبار » القطرية للشحن الجوي تطلق أول تطبيق جوال على أجهزة الأندرويد و iOS

القطرية للشحن الجوي تطلق أول تطبيق جوال على أجهزة الأندرويد و iOS

القطرية للشحن الجوي تطلق أول تطبيق جوال على أجهزة الأندرويد و iOS
القطرية للشحن الجوي تطلق أول تطبيق جوال على أجهزة الأندرويد و iOS
أعلنت القطرية للشحن الجوي، ثالث أكبر شركة دولية للشحن الجوي في العالم، اليوم عن تدشين تطبيق للجوالات الأول لها، QR Cargo. ويتوفر التطبيق لأجهزة الأندرويد وiOS عبر متجر “جوجل بلاي ستور” و”آبل آب ستور”.

يهدف التطبيق إلى توفير السهولة والملائمة لعملاء الشحن الجوي من خلال الحصول على جميع المعلومات المهمة بمجرد كبسة زر على أجهزتهم الجوّالة. وبالإضافة إلى الحصول على معلومات تفصيلية عن وضع شحناتهم، يمكن للعملاء الآن استخدام التطبيق للحصول على مختلف الاستفسارات منها مواعيد رحلات الركاب والشحن على الخطوط الجوية القطرية وبيانات الإتصال لمكاتب الشركة والخدمات التي توفرها وغيرها الكثير.
وفي هذا السياق قال السيد أولريتش أوغرمان رئيس عمليات الشحن في الخطوط الجوية القطرية: “تطبيق القطرية للشحن الجوي الجديد موصول بنظام معلومات الحجوزات والعمليات والمحاسبة والإدارة (CROAMIS) الذي يوفر بيانات فورية وتحديثات عن كل الأمور اللوجستية مباشرة إلى العملاء”.
وأضاف :”يسرنا للغاية تدشين تطبيقنا الأول على الجوال الذي يوفر للعملاء المزيد من المرونة والقيمة، ويمنحهم الحرية في إدارة أعمالهم العالمية في أي وقت يناسبهم”.
ويتضمن تطبيق القطرية للشحن الجوي مزايا رئيسية منها التتبع الفوري للشحنات، والحصول على مواعيد الرحلات الأسبوعية، وتاريخ البحث الأخير، وطلب خدمات التأجير، وخدمات التصفح وتحديد المواقع لمكاتب القطرية للشحن الجوي في العالم وغيرها من الأدوات المفيدة الأخرى.
إلى جانب حجز الشحنات وخدمات التأجير، يمكن للعملاء تتبع كل قطعة من شحنتهم بسهولة مع الإطلاع بدقة على كل مرحلة من مراحل العملية من خلال تطبيق الجوال. ويتيح خيار البحث الأخير للمستخدمين النظر إلى الشحنات التي جرى البحث عنها مرات عدة والمسارات والجداول دون الحاجة إلى تذكر العديد من التفاصيل منها على سبيل المثال أرقام فاتورة الشحن الجوي المكونة من 11 عدداً. بالإضافة إلى ذلك، يضم التطبيق دليلاً شاملاً عن مكاتب القطرية للشحن الجوي في العالم والذي يمكّن العملاء من البحث في هذه المكاتب عبر استخدام خرائط المواقع في هواتفهم الجوالة أو الإتصال بالمكاتب مباشرة بكبسة زر.
ويمكن للعملاء تحميل التطبيق عبر http://www.qrcargo.com/apps واتباع الروابط إلى تطبيقات أجهزة الأيفون أو الأندرويد الذكية.
وأطلقت القطرية للشحن الجوي مؤخراً موقعاً إلكترونياً خاصاً وشاملاً www.qrcargo.com وهو مرتبط بنظام إدارة الشحن في الشركة، CROAMIS.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *