الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تعين “ماكس بوجر ميديا” كناشر لمجلة “جلف لايف”

طيران الخليج تعين “ماكس بوجر ميديا” كناشر لمجلة “جلف لايف”

طيران الخليج GF Aircraft
طيران الخليج GF Aircraft

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن تعيين المجموعة الإعلامية “ماكس بوجر ميديا” والتى تعتبر واحدة من أكبر دور النشر في جنوب شرق آسيا، كناشر لمجلة طيران الخليج على متن رحلاتها “جلف لايف”.

السيد ماهر سلمان المسلم القائم باعمال الرئيس التنفيذي قال “يسرني بان اري مجموعة “ماكس بوجر ميديا” تقوم بهذا الدور لما تتمتع به من خبرة كبيرة قادرة على الارتقاء بمجلة “جلف لايف”، والعمل على استمرار جعلها اكثر جاذبية لتتناسب مع قراءنا الكرام”.

ومن جانبه قال السيد براكاش جوهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة “ماكس بوجر ميديا” الاعلامية “انها لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا جميعا في “ماكس بوجر ميديا”، نود ان نتقدم بجزيل الشكر الى طيران الخليج لاختيارنا للقيام بدور الناشر لمجلة “جلف لايف” الحائزة على العديد من الجوائز. وتعتبر شركة طيران الخليج ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 39 مدينة فى 22 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية. وبذلك تمتلك مجلة “جلف لايف” اهمية استراتيجية كبيرة ضمن خطة “ماكس بوجر ميديا”، مع امكانية ايصالها الى العدد الاكبر من القراء”.

تعتبر مجلة “جلف لايف” مجلة شهرية ثنائية اللغة (العربية والإنجليزية) تلبي احتياجات المسافرين من جميع انحاء العالم. وتحتوي المجلة على تغطية شاملة لجميع وجهات طيران الخليج العالمية، مع التركيز بشكل خاص على منطقة الخليج والشرق الأوسط.

تعتبر مجموعة “ماكس بوجر ميديا” الاعلامية ثاني أكبر ناشر لمجلات رحلات الطيران من حيث الألقاب، وأكبر ناشر لمجلات شركات الطيران في جنوب آسيا من حيث العدد. وهي شركة إعلامية متكاملة الخدمات منتشرة حول العالم، تعمل بالعديد من الحلول الإبداعية، كالنشر، وتنظيم الفعاليات، ومساندة وسائل الإعلام، والتمثيل الدولي والاستعانة بمصادر خارجية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *