الرئيسية » أخبار » الاتحاد للطيران توقع إتفاقية المشاركة بالرمز مع مجموعة أفيانكا

الاتحاد للطيران توقع إتفاقية المشاركة بالرمز مع مجموعة أفيانكا

EtihadAirways

قامت شركة الاتحاد للطيران ومجموعة أفيانكا إحدى شركات الطيران في أميركا الجنوبية بتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز .

وبموجب الاتفاقية الجديدة، فإن الاتحاد للطيران ستضع رمزها “EY” على الرحلات التي تشغلها أفيانكا بين بوغوتا ولندن هيثرو ومدريد براجاس، بينما ستضع أفيانكا رمزها “AV” على الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران بين أبوظبي ولندن ومدريد.
وبدءاً من شهر مايو 2016، سيتمكن أعضاء برنامج ضيف الاتحاد وبرنامج لايف مايلز الخاص في شركة أفيانكا من اكتساب الأميال على رحلات الشراكة بالرمز مع احتمال توسيع المزايا في مرحلة لاحقة لتشمل الوجهات الأخرى على شبكتي كلا الشركتين.
وقال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: إن أفيانكا تعتبر واحدة من أقدم وأكثر شركات الطيران خبرة في العالم، حيث تتلاءم شهرتها مع الخدمة المتميزة والشبكة المتسعة التي تشمل الأميركيتين وأوروبا بصورة كاملة مع الخطط الاستراتيجية للاتحاد للطيران، من أجل تعزيز مكاسب السفر والعملاء بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأميركا الجنوبية.
من جهته، قال هيرنان رينكون رئيس شركة أفيانكا: إن اتفاقية الشراكة بالرمز توفر للمسافرين في أميركا الجنوبية خيارات أكثر، للوصول إلى وجهات استراتيجية في الشرق الأوسط والاستمتاع بخدمات وضيافة الاتحاد للطيران المتميزة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *