الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تعزز من خدماتها الى القصيم في المملكة العربية السعودية

طيران الخليج تعزز من خدماتها الى القصيم في المملكة العربية السعودية

GF Aircraft (2)

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة رحلاتها الى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الإقليمي بمدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية بواقع رحلة يومياً بدأً من 24 ابريل 2016.

هذا وكانت طيران الخليج قد رفعت من عدد رحلاتها الى العاصمة الرياض فى مارس الماضي بواقع 32 رحلة أسبوعيا، في حين تم زيادة الرحلات الى مدينة جدة إلى اربع رحلات يومية في فبراير 2016، وتعتبر زيادة الرحلات الى محطة القصيم وهى ثالثة وجهه فى المملكة العربية السعودية ترفع الناقلة عدد رحلاتها خلال الثلاث اشهر الماضية.

القائم باعمال رئيس القطاع التجاري السيد أحمد جناحي قال “تاتى هذه الزيادة فى الرحلات الى مدينة القصيم كامتداد الى الوجهات الاخرى التى تم زيادتها فى المملكة العربية السعودية. ويساعد الجدول الزمني المعد للرحلات الى مدينة القصيم لتلبية حاجه الركاب، كذلك لخلق رحلات ربط ممتازة على شبكة طيران الخليج حول العالم. يسعدنا تقديم حلول السفر التي تلبي احتياجات عملاءنا المتزايدة من المملكة العربية السعودية التى نوليها الكثير من الاهتمام.”

وستشهد الخدمات الى القصيم اضافة رحلتين اسبوعياً – وسوف تعمل وفق الجدول ادناه:
Capture
* جميع أوقات الرحلات بالتوقيت المحلي

يُذكَر أن طيران الخليج تقوم بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية وإلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة 39 مدينة في 22 دولة موزَّعة على ثلاث قارات.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *