الرئيسية » أخبار » القطرية تتحصّل على جائزة أفضل درجة رجال الأعمال في العالم!

القطرية تتحصّل على جائزة أفضل درجة رجال الأعمال في العالم!

فازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال الأعمال في العالم لهذا العام بناء على تصويت قراء مجلة بزنس ترافلر الشرق الأوسط. وتمتاز مقاعد درجة رجال الأعمال على متن طائرات القطرية بالمسافات الرحبة بين مقاعدها التي تصل حتى 78 بوصة وهو ما يفوق المساحات المتعارف عليها في صناعة الطيران، كما تمتاز المقاعد بإمكانية تحويلها إلى أسرة مسطحة بالكامل على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 777 طويلة المدى.


. وصرح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر بأن هذه الجائزة تعكس التزام الناقلة المستمر بتحقيق التميز في كل ما تقدمه من خدمات لركابها.
وقال الباكر: «أود أن أتقدم بالشكر بالنيابة عن القطرية لقراء مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط على إعطائنا صوت الثقة مرة أخرى وإيمانهم بخدماتنا ومنتجنا وضيافتنا ومهنيتنا في كل ما نقدمه على الأرض وفي الأجواء».
وأضاف: «يؤمن عملاؤنا بمنتجنا ويسعدنا تصويتهم لدرجة رجال الأعمال على متن جميع رحلاتنا طويلة المدى وقصيرة المدى، ونعدهم بأننا سنقدم لهم فيها دوما تجربة لا تضاهى».
وتشارك الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي لمدة أسبوع ستروج خلاله لمقاعدها الفاخرة المتوافرة في درجة رجال الأعمال والسياحية المتوافرة على متن طائراتها الجديدة من طراز بوينغ 787 التي سيتم تسلمها قريبا. وتعد القطرية أول عميل لطائرة بوينغ 787 ولديها طلب شراء لـ60 طائرة من هذا النوع. وستروج القطرية كذلك خلال المعرض المقام في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض للوجهات الجديدة المخطط تدشينها خلال عام 2012، كما ستكشف النقاب عن مخططها التوسعي الذي يغطي وجهات مختلفة ضمن شبكة خطوطها العالمية. وتعتزم الناقلة خلال الأشهر القليلة القادمة بدء تسيير رحلات إلى كل من بغداد وأربيل وكاليمنجارو ومومباسا وبيرث وزغرب وهلسنكي وزنجبار وبلغراد ويانغون. وقد شهدت الخطوط الجوية القطرية في غضون 15 عاما منذ تدشينها نموا متسارعا، ولديها اليوم أسطول حديث مكون من 109 طائرات إلى 113 وجهة رئيسية للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية.

المصدر

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *