الرئيسية » أخبار » طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى ينتشوان وجيانجو في الصين

طيران الإمارات تطلق خدمة جديدة إلى ينتشوان وجيانجو في الصين

Water-Canon

عززت طيران الإمارات التزامها نحو جمهورية الصين الشعبية بإطلاق خدمة جديدة إلى ينتشوان وجيانجو في منطقة الغرب الأوسط في جمهورية الصين الشعبية. وبذلك يرتفع عدد محطات طيران الإمارات في البر الصيني إلى خمس مدن، بما في ذلك العاصمة بكين وشنغهاي وجوانزو.

وتتيح الخدمة الجديدة، التي تعمل بطائرات البوينغ من طراز 200-777 ذات المدى البعيد مزيداً من الخيارات والمرونة والراحة ومتابعة الرحلات من وإلى الصين. وتوفر رحلات طيران الإمارات طاقة شحن حيوية، حيث تتمتع طائرات البوينغ من طراز 200-777 ذات المدى البعيد التي تخدم هذا الخط سعة شحن قدرها 14 طناً في كل اتجاه.
والجدير بالذكر أن رحلات طيران الإمارات على هذا الخط تقلع أربع مرات أسبوعياً من مطار دبي الدولي وتصل إلى مطار هيدونج الدولي في ينتشوان من ثم تستأنف الرحلة إلى مطار جينجينج الدولي في جيانجو.

صور إستقبال الرحلة الإفتتاحية نحو ينتشوان وجيانجو :

رحلات طيران الإمارات إلى ينتشوان وجيانجو ستغادر أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت من دبي EK326 في 02:50 وتصل الى مطار ينتشوان في 13:35. ثم تغادر من ينتشوان في 15:35 وتصل إلى مطار جيانجو الدولي في 17:15.
أما رحلة العودة، EK327، تغادر مدينة جيانجو في 21:15 وتصل الى ينتشوان في 13:00 ثم تغادر ينتشوان في 00:40 ، لتصل إلى دبي الساعة 04:30 بالتوقيت المحلي في اليوم التالي.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *