الرئيسية » أخبار » ماهر المسلّم رئيساً تنفيذياً لطيران الخليج

ماهر المسلّم رئيساً تنفيذياً لطيران الخليج

Mr. Maher Al Musallam

أعلن مجلس إدارة طيران الخليج عن تعيين السيد ماهر سلمان بن جبر المسلم في منصب الرئيس التنفيذي للناقلة الوطنية. وقد انضم السيد المسلم إلى طيران الخليج كنائبٍ للرئيس التنفيذي، ثم شغل منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي منذ شهر ديسمبر من العام 2014. ولكونه ينتمي إلى عالم الطيران ـ لسنوات عديدة ـ ؛ قاد السيد المسلم إدارة طيران الخليج التنفيذية خلال تطبيق الخطة الاستراتيجية لإعادة هيكلة الناقلة التي بدأتها في العام 2013، والتي جاءت بنتائج مبهرة؛ أبرزها خفض الخسائر السنوية للناقلة بطريقة غير مسبوقة.

يعود هذا التعيين الرسمي لما حققه السيد المسلم وفريق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج من نتائج طيبة ومتميزة على مدى الأعوام الثلاث الماضية – وهذا يعتبر تحوّلاً حقيقياً في مسيرة الناقلة الوطنية يفتح لها أبواب جديدة لفرص النمو والتطور، إلى جانب الدعم الكبير من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للناقلة الذين هم جديرون بقيادة الناقلة الوطنية لتحقيق رؤاها في النمو، والترويج لها على الصعيدين المحلي والدولي في الوقت ذاته.

من جانبه، عبَّر السيد المسلم عن سعادته بهذا التعيين وقال “إنها لمسئولية أحملها على عاتقي بكل جدية، ويشرفني الاستمرار في خدمة الناقلة الوطنية واستكمال تحوّلها الإيجابي بدعم من فريق الإدارة التنفيذية للناقلة. وأود هنا أن اعبر عن جزيل شكري وأمتناني لمجلس إدارة الناقلة ولحكومتنا الموقرة على هذه الثقة الغالية التي منحونا إياها والتي نثمنها كثيرا.”

يُذكر أن مجلس الإدارة قد قرر أيضاً تعيين السيدة / سحر عطائي، رئيساً للقطاع المالي والسيد / أحمد جناحي رئيساً للقطاع التجاري والسيد / جمال هاشم رئيساً للقطاع التقني، بعد أن شغلوا هذه المناصب كقائمين بأعمالها، وذلك بعد أن أثبتوا جدارتهم خلال السنوات الثلاث الماضية وتضافرت جهودهم جميعا تحت قيادة السيد ماهر المسلم في توجيه دفة الناقلة الوطنية خلال مسيرتها الموفقة بفضل الله تعالى إلى تحقيق تلك النتائج المالية والتشغيلية الإيجابية. كما يأتي الإعلان عن هذا التعيين أيضاً بعد إعلان طيران الخليج عن مراجعة طلبيات الشراء لأسطول طائراتها الجديدة المكوّنة من 45 طائرة بوينغ وإيرباص في صفقة تبلغ قيمة 7.6 مليار دولار أمريكي تهدف إلى تلبية احتياجات التوسع المستقبلي لشبكة وجهات الناقلة. الجدير بالذكر أن طيران الخليج تستعد حالياً لإصدار نتائجها المالية والتشغيلية المرتقبة للعام 2015.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *