الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تحتفل بمرور 40 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين البحرين وقبرص

طيران الخليج تحتفل بمرور 40 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين البحرين وقبرص

Gulf Air Celebrates 40 Years of Direct Operations between Bahrain and Cyprus

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بمرور 40 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة من/إلى لارنكا في جمهورية قبرص؛ وذلك عبر رحلة تعريفية تهدف إلى استكشاف هذه الجزيرة المتوسطية أقامتها الناقلة بالتعاون مع هيئة السياحة القبرصية، وضمت عدداً من ممثلي الإعلام الإقليمي.

وقد حصل المشاركين في الرحلة التي أقيمت بهدف الترويج لوجهات الناقلة الرئيسية؛ حصلوا على فرصة تجربة ما تقدمه طيران الخليج من خدمات في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك منتجات وخدمات الناقلة على متن الطائرة، وقاعة الصقر الذهبي لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي. بالإضافة إلى ذلك، اشتملت الرحلة على جولات سياحية مصممة خصيصاً للمشاركين ضمت المدن القبرصية لارنكا وبافوس وليماسول، تعرفوا من خلالها على أبرز المواقع التاريخية والثقافية والطبيعية في قبرص. كما ضمت الرحلة التعريفية الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية والجبلية، والإقامة الفخمة مع خيارات تجربة عدد من الاطعمة المختلفة.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى لارنكا التي دشنتها الناقلة في العام 1976 عبر خمس رحلات أسبوعية من وإلى مطار لارنكا الدولي أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت. بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط مع رحلتين مزدوجتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً ممتازاً في ربط منطقة الخليج وقبرص عبر مطار البحرين الدولي في أقل من 90 دقيقة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *