الرئيسية » أخبار » طيران ناس يطلق خطا جديدا بين جدة و أبوظبي نهاية يونيو 2016

طيران ناس يطلق خطا جديدا بين جدة و أبوظبي نهاية يونيو 2016

flynas

سيطلق الناقل السعودي، طيران ناس، رحلاته بين مدينة جدة السعودية و أبوظبي في الإمارات بداية من 23 يونيو 2016 على متن طائرة ايرباص A320 بمعدل رحلة واحدة يوميا.

جدول الرحلات مبرمج على النحو التالي :

XY517 JED 0620 – AUH 1010
XY 518 AUH 0330 – JED 0520

حاليا، الناقل السعودي يعمل على أسطول من 26 طائرة من أحدث طائرات الإيرباص A320-200 على رحلات مجدولة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية و مصر وتركيا والأردن، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والسودان المجاور.
طيران ناس يعمل أيضا على سوق رحلات الحج والعمرة بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض الحج المحلية والدولية باستخدام طائرات مؤجرة ذات الجسم العريض .
شركة طيران ناس السعودية منخفضة التكلفة كانت قد أنهت مؤخرا مفاوضات مع شركتي ايرباص وبوينج وبومباردييه لشراء 100 طائرة جديدة بعد أن حققت أرباحاً في عام 2015 وذلك لأول مرة.

المملكة العربية السعودية بصدد إنهاء كامل تصرايح العمل لشركتين خاصتين جديدتين في البلاد وهما كل من السعودية الخليجية (الدمام) ووشركة المها (الرياض) غير أن الانطلاقة كثيرا ما تم تأجيلها بسبب طلب إستكمال تراخيص الهيئة العامة للطيران المدنيالسعودية في حين كشف مصدر من السعودية الخليجية أن إطلاق الشركة لعملياتها سيكون في أواخر مارس / أوائل أبريل 2016 فيما أعلنت الخطوط السعودية عن تشكيل شركة جويّة جديدة تابعة لها تحت إسم طيران أديل “flydeal” للسفر الإقتصادي الداخلي والدولي و تعمل بإستقلالية تامة عن شركة الخطوط الجوية السعودية .

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *