الرئيسية » أخبار » الطيران العُماني وشركة يورب كار يعقدان شراكة لمكافأة أعضاء السندباد

الطيران العُماني وشركة يورب كار يعقدان شراكة لمكافأة أعضاء السندباد

Oman Air & Europcar

أعلن اليوم “سندباد” الطيران العماني، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين عن إبرام اتفاقية شراكة مع “يورب كار” التي تعد أكبر شركة لتأجير السيارات في أوروبا، وتشغل واحدةً من كبرى شبكات تأجير السيارات في العالم.

وتتيح الاتفاقية لأعضاء برنامج السندباد مزيداً من الفرص لإكتساب الأميال لقاء كل حجز لهم مع يورب كار، حيث سيضاف إلى رصيد العضو 500 ميل لقاء كل عملية إستئجار سيارة في أي موقع للشركة. ويتوجب على الأعضاء تسجيل أرقام عضوياتهم عند القيام بعملية الإستئجار وإبراز بطاقات عضوية السندباد عند إستلامهم المركبات المستأجرة.
وبات بإمكان حاملي بطاقات السندباد الإستمتاع بالخدمات التي تقدمها شركة يورب كار والإستفادة من خدماتها التي تقدمها في أكثر من 140 دولة، فضلاً عن كونها شركة نقل حائزة على جوائز عديدة لاسيما في الشرق الأوسط وذلك خلال فعاليات توزيع جوائز السفر العالمية، ومنذ العام 2005.
وبمناسبة هذه الشراكة، قال محمد بن مبارك الشكيلي، نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني: “نحن مسرورون للإعلان عن هذه الشراكة مع شركة يورب كار، كما يسعدنا أيضاً العمل على توسيع نطاق برنامج سندباد الطيران العماني في سبيل توفير مكافآت لعملائنا تتجاوز خدمات السفر، بهدف إثراء تجربتهم المتصلة.
أضاف الشكيلي: “إن الطيران العُماني ملتزم بإتاحة الفرص لزبائنه الكرام لإكتساب المزيد من أميال المكافآت؛ إذ تعكس شراكتنا مع يورب كار سعينا المتواصل لإستحداث مبادرات جديدة مصممة خصيصاً ضمن الخدمات التي نقدمها”.
ومن جانبه، علق ماركوس برنهارد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة يورب كار، قائلاً:
“نحن سعداء لهذه الشراكة الجديدة في الشرق الأوسط مع الطيران العُماني ضمن برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، والتي من شأنها أن تعزز وجودنا بالشرق الأوسط، والذي تنشط به السياحة لاسيما إلى الدول الأوروبية. وفي الحقيقة، هي بمثابة فرصة عظيمة بالنسبة لنا للإستفادة من الزبائن الجدد، فضلاً عن تقديم المكافأة المميزة لهم”.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *