الرئيسية » أخبار » الطيران العُماني يحتفل بتدشين الخدمة الجديدة بين مسقط ومشهد

الطيران العُماني يحتفل بتدشين الخدمة الجديدة بين مسقط ومشهد

Mashhad 1

في إحتفال بهيج بمدينة مشهد الإيرانية، أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة عن تدشين الرحلة الإفتتاحية بين مسقط ومشهد، ثاني أكبر المدن الإيرانية.

وقد أقلعت الرحلة الإفتتاحية في الأول من يونيو، أعقبها في صباح اليوم التالي مؤتمر صحفي حضره لفيف من مسؤولي الطيران العماني وممثلي وسائل الإعلام في البلدين. وفي مساء ذات اليوم، أقام عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية بالطيران العُماني، حفل عشاء رسمي، دعا إليه عدد من كبار الشخصيات، وممثلين عن هيئات قطاع الطيران في سلطنة عُمان والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقد جرت مراسم حفل العشاء بفندق قصر طلايي الدولي بمدينة مشهد، وذلك تحت رعاية سعادة محمد جواد بن حسن بن سليمان، المستشار بوزارة المالية.

Mashhad 2

وتأتي الخدمة اليومية الجديدة للطيران العُماني إلى مشهد، كثانية وجهات الطيران العماني إلى جمهورية إيران عقب تدشين خط مسقط طهران في عام 2012. وستسير رحلات الخدمة الجديدة بواسطة طائرة من طراز بوينج 800-737، إذ ستغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00 ظهرا، لتصل مطار مشهد الدولي، والمعروف أيضاً بمطار الشهيد هاشمي نجاد، في تمام الساعة 17:15 من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة فتغادر مطار مشهد الدولي في تمام الساعة 21:45 مساء، لتصل مسقط في تمام الساعة 23:50. وجميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي للسلطنة.

وتأتي هذه المبادرة الجديدة تلبية للطلب المتزايد للزبائن الكرام على الرحلات بين هاتين المدينتين، والتي من شانها أن تقدم للمسافرين عبر شبكة الطيران العُماني الدولية الفرصة لإكتشاف وجهة جديدة وحيوية. علاوة على ذلك، فإن الزبائن الكرام المسافرين من إيران إلى مسقط ومنها إلى وجهات عالمية مختلفة، بات بإستطاعتهم الإستفادة من خيارات أكثر ومستوى أفضل من الراحة والرفاهية، فضلا عن الإستمتاع بكرم الضيافة العمانية الأصيلة في الأجواء، والخدمات الجوية الحائزة على جوائز عالمية. ومن المتوقع إرتفاع معدل الحجوزات المبكرة.

الجدير بالذكر أن مدينة مشهد هي ثاني أكبر المدن الإيرانية كثافة في السكان، إذ يبلغ عدد سكانها حوالي 2.8 مليون نسمة، كما تعد أيضاً مركزاً هاماً للشؤون الثقافية والدينية والتجارية.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *