الرئيسية » أخبار » رحلات بالرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية و الطيران السريلانكي

رحلات بالرمز المشترك بين الخطوط الجوية القطرية و الطيران السريلانكي

qatar sire

عززت كل من الخطوط الجوية القطرية شركة طيران سريلانكان إيرلاينز – كلاهما عضو في تحالف ون وورلد العالمي – تعاونهما من خلال إبرام اتفاقية ثنائية لتسيير رحلات بالرمز المشترك.

وستسيرّ كلتا الشركتين رحلات بالرمز المشترك بين مقري عملهما حيث تسيّر القطرية ثلاث رحلات يومياً باستخدام طائرة A340-600 إلى كولومبو فيما تسيّر شركة طيران سريلانكان إيرلاينز رحلة يومياً باستخدام طائرة A330-300 إلى الدوحة. وستوفر الرحلات اليومية الأربعة بين الدوحة وكولومبو مرونة وسهولة أكثر في السفر للعملاء.

وسيتمكن المسافرون إلى كولومبو على متن الخطوط الجوية القطرية من السفر على متن رحلات ربط إلى وجهة العطلات مالي في المالديف. وفي المقابل، سيصبح بإمكان ركاب طيران سريلانكان إيرلاينز السفر عبر مطار حمد الدولي في الدوحة إلى 20 وجهة للسياحة والأعمال من بينها أمستردام وبرشلونة وباريس وكوبنهاجن وموسكو وروما وفرانكفورت وجينيف ومانشستر وميلان وأوسلو وصوفيا وستوكهولم وفيينا وزيورخ ونيويورك ولوس أنجلوس وميامي والبحرين وكيب تاون.

وعلاوة على ذلك، سيستفيد المسافرون من اكتساب أميال المسافر الدائم إضافة إلى مزايا أخرى من مزايا تحالف ون وورلد مثل استخدام صالات المطار وحمل وزن إضافي للأمتعة والأولوية في تسجيل الدخول إلى الرحلات والصعود إلى الطائرة، واستخدام المسار السريع في ممرات التفتيش الأمني والحصول على أسعار خاصة إلى مختلف الوجهات عبر شبكة خطوط كلتا الناقلتين.

وصرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية التوصل إلى اتفاقية للرمز المشترك مع إحدى شركات الطيران الأعضاء المرموقة في تحالف ون وورلد الأمر الذي سيعزز تعاوننا التجاري ويقوي منافستنا في السوق. ستمكّن هذه الشراكة الجديدة المسافرين من الاستمتاع بالروابط الجوية السلسة التي توفرها الخطوط الجوية القطرية إلى مختلف الوجهات حول العالم عبر الدوحة.”

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *