الرئيسية » أخبار » طيران الخليج تحتفل بمناسبة يوم المرأة البحرينية

طيران الخليج تحتفل بمناسبة يوم المرأة البحرينية

يوم المرأة البحرينية gulf-air-celebrates-bahraini-womens-day

احتفلت طيران الخليج اليوم ، وبالتعاون مع النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج، بيوم المرأة البحرينية في مقر الناقلة بالمحرق.

وقد تزامنت الاحتفالية مع انتهاء الحملة التي كانت قد دشنتها الناقلة على مواقعها الرسمية للتواصل الاجتماعي لتسليط الضوء على عدد من الوجوه البحرينية البارزة من العاملات بالشركة وتكريم خاص للسيدة بدرية عبد الله جناحي وهي من أقدم الموظفات الذين عملوا في الناقلة. وقد مثلت الموظفات المحتفى بهن شريحة من كفاءات الناقلة من مختلف إداراتها وأقسامها، وهن: أمل صالح جواد، الممرضة بعيادة طيران الخليج؛ ونادية سعد العطية، الإدارية بالقطاع المالي للشركة؛ وعايشة الدوسري، السكرتيرة التنفيذية بقطاع الطيران والعمليات؛ ومرضية عبدالمجيد موسوي، أخصائية التصليح بالقطاع الهندسي؛ وشيخة محمد، مديرة الجدولة؛ وياسمين شناعة، مديرة مشاريع تقنية المعلومات.

في معرض تعليقها على دور المرأة في موقع العمل وأهمية هذه المناسبة، قالت رئيس القطاع المالي بطيران الخليج السيدة سحر عطائي “التحديات التي تواجه المرأة اليوم كثيرة ومتعددة على مستوى العالم. وجزء من مهمة طيران الخليج هي أن توفر بيئة عمل صحية تمكّن من خلالها موظفاتها وتأمّن لهم الأدوات التي يحتجنها للنجاح. أشعر بالفخر للعمل وسط هذا الكم من الكفاءات لزميلاتي العزيزات، وأغتنم هذه الفرصة لأشكرهن جميعاً على دعمهن والتزامهن، وأهنئ جميع النساء البحرينيات لإسهاماتهن وإنجازاتهن المبذولة في سبيل رفعة وسداد المملكة. نجتمع هنا اليوم لنحتفي بالعاملات في ناقلتنا الوطنية ولنشكرهن على دورهن الهام في تطوير طيران الخليج”

وقد اتخذت طيران الخليج موقعاً ريادياً بتشجيعها لموظفيها للحصول على التدريب اللازم لتطوير العمل؛ الأمر الذي يأمّن الدعم لفرص العمل في قطاع الطيران. هذا، وتشكل العاملات في طيران الخليج ما نسبته 37% من القوى العاملة في الشركة، وهن يشغلن مختلف وظائف القطاعات والإدارات ويتقلدن مختلف المناصب في الناقلة.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *