الرئيسية » أخبار » طيران الإمارات تحلق نحو واشنطن

طيران الإمارات تحلق نحو واشنطن

افتتحت شركة طيران الإمارات خطها الجديد بين دبي وواشنطن وهو العرض الثالث نحو الولايات المتحدة هذا العام ، و منذ 12 سبتمبر، 2012، تقدم الشركة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة رحلة يومية بين قاعدتها ومطار واشنطن – دالاس على متن طائرة بوينغ 777-300ER يمكن أن تحمل 12 راكبا في قسم الأجنحة ، و 42 مقعدا من درجة رجال الأعمال و 304 في الدرجة السياحية.


الرحلات تغادر مطار دبي في 2:20 وتصل العاصمة الامريكية في 8:50 تغادرها عائدة عند الساعة 10،55 في اليوم التالي وتحط في دبي في الساعة 8:00. حاليا تقدم يونايتد ايرلاينز بالفعل رحلات يومية بين المدينتين، في حين تسير القطرية رحلات مباشرة بين الدوحة وواشنطن وتشرع شركة الاتحاد للطيران في مارس اذار العمل على نفس الخط .
بذلك ستمتد شبكة طيران الإمارات إلى سبع مدن في الولايات المتحدة: واشنطن، نيويورك، هيوستن، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، دالاس – تم إطلاق فورت وورث وسياتل في الربيع الماضي.
بحلول نهاية هذا العام، وسوف تفتتح أيضا رحلات إلى أديلايد (1 نوفمبر)، ليون (ديسمبر 5) فوكيت، تايلاند (10 كانون الأول)، وارسو من فبراير 2013.
يذكر أن طيران الإمارات ستستقبل في سبتمبر الحالي الطائرة رقم 24 إيرباص Airbus A380 من 90 تم طلبها، يجري الان التجميع النهائي للطائرة 32 في تولوز.

شاهد أيضاً

الأجنحة الملكية تربط العقبة مع دبي بخط جوي مباشر

تبدأ شركة الأجنحة الملكية ـ المملوكة للملكية الأردنية ـ بتشغيل خط جوي منتظم ومباشر يربط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *