الرئيسية » أخبار » طيران الخليج توفر خدمة التسجيل عبر الجوال

طيران الخليج توفر خدمة التسجيل عبر الجوال

أدخلت شركة طيران الخليج خدمة التسجيل المباشر للمسافرين عبر الهاتف المحمول وسيحل كود بار “Barcode” محل بطاقة الصعود العاديّة .
و تتوفر الخدمة في مطارات المنامة، باريس (CDG) ، فرانكفورت، لندن، كوبنهاغن، الدوحة ودبي وارنكا منذ 5 نوفمبر تشرين الثاني ، 2012، ويسمح النظام للركاب بالتسجيل عبر الهواتف الذكية قبل 24 ساعة وقبل 90 دقيقة من الإقلاع ، مع إمكانية اختيار المقعد وبمجرد عبور مراقبة الهجرة و إظهار الباركود عند البوابة سيتمكن للمسافر من الصعود للطائرة بكل بساطة .


مدير التسويق لشركة طيران الخليج شهاب السعيد يقول إن : “التسجيل عبر جهاز النقال ينظاف إلى جملة من التحسينات السابقة للشركة في سعيها لجعل السفر أكثر سهولة لمسافرينا وبطريقة أسرع وأكثر حرفيّة . ”
قامت الشركة بتحديد قائمة المطارات التي يتوفر فيها هذا النظام في انتظار مطارات أخرى قريبا . كما أكدت طيران الخليج أن العمل بهذه الخدمة لن يكون صالحا إلا بعد “فحص وثائق السفر من سلطات الهجرة في كل مطار .”
الشبكة الحالية للشركة تمتد من أوروبا إلى آسيا، وتربط بين 48 مدينة في 30 بلدا، مع أسطول متكوّن من 38 طائرة ووفقا لخطة “رؤية 2030″( “Vision 2030” ) للتنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، فإن استراتيجية طيران الخليج ستكون بالتركيز على ثلاث نقاط رئيسية و هي: “الوجهات مختارة بعناية و الخدمات ذات الجودة العالية والأسطول الحديث والفعال . “

شاهد أيضاً

ايرباص تمنح الاتحاد للطيران جائزة “التميز لأفضل أداء تشغيلي” لطائرة A380

منحت شركة آيرباص، الشركة المُصنعة للطائرة طراز آيرباص A380 للاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *